اخبار الأندرويد

تقرير – هواوي ستطلق جهاز نيكسس لهذا العام

بالنسبة لسلسلة نيكسس؛ فإن الغالب دوما عدم وضوح التفاصيل، على الأقل في البداية، حيث دوما تكون الأخبار متضاربة حول الشركة التي ستشرف على تصنيع هذا الجهاز، وهذا العام كما سبقه من الأعوام لا تزال التقارير متضاربة حول ماهية الشركة التي ستقوم بتصنيع جهاز نيكسس 2016.

تقرير - هواوي ستطلق جهاز نيكسس لهذا العام
تقرير – هواوي ستطلق جهاز نيكسس لهذا العام

منذ فترة طويلة والتقارير تتحدث حول الشركة التي ستقوم بالإشراف على تصنيع جهاز نيكسس لهذا العام، آخر التأكيدات كانت من الحساب @evleaks، هذا الأخير معروف بدقة تسريباته وصحتها دوما، ذكر من خلالها أن HTC بدأت فعلا بتصنيع أجهزة نيكسس الجديد لهذا العام، وبحسب نفس المصدر فإن الجهازين سيحملان الإسم M1 وS1، وبحسب نفس المصدر فإن العمل قد بدأ فعلا عليهما.

ونعتقد أن هذا صحيح، خاصة وأن أحد التقارير السابقة تحدث حول تطوير شركة HTC لتقنية قوة اللمس لسلسلة نيكسس، وربما هذا بالنسبة للبعض يعني أمرا واحدا وهو أن شركة HTC هي الوحيدة التي ستشرف على جهاز نيكسس لهذا العام، لكن تقرير اليوم يخبرنا بالعكس، حيث يشير تقرير جديد إلى أن شركة هواوي أيضا سيكون لها نصيب في تصنيع أحد أجهزة نيكسس.

بالتالي لا نعتقد أن هناك أي تضارب، العام الماضي كان الأمر مناصفة بين LG وهواوي، وهذا العام سيكون بين هذه الأخيرة إضافة إلى HTC، وبالتالي فإنه بحسب هذه التقارير سنكون أمام ثلاث أجهزة نيكسس، إثنان منها من تصنيع شركة HTC، وواحد من تصنيع شركة هواوي، وهذا الأمر أصبح متعارف عليه لدى جميع الشركات، حيث تقوم بإطلاق ما بين نسختين إلى 3 نسخ من نفس الجهاز، والاختلاف في المزايا التقنية وبالتالي السعر.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى