اخبار التطبيقات

تطبيق My Rec الاحترافي لتسجيل الصوت مع مزايا كثيرة، رائع

من المعروف أن التسجيل الصوتي عبر الأيفون يكون نقيا جدا لدرجة عالية، ولكن إذا أضفت إليه تطبيقا احترافيا يتيح لك التسجيل بعدة مزايا وخصائص، فإن جهازك سيصبح أكثر احترافية، اليوم معنا تطبيق My Rec المميز في مجال تسجيل الصوت.

تطبيق My Rec الاحترافي لتسجيل الصوت مع مزايا كثيرة
تطبيق My Rec الاحترافي لتسجيل الصوت مع مزايا كثيرة

باختصار يمكننا وصف تطبيق My Rec بأنه احترافي، ولكن نحتاج تفصيل المزايا التي يوفرها، اختصار يتيح لك التطبيق تسجيل الصوت، تسجيل الملاحظات الصوتية، تسجيل المكالمات الصوتية عبر ساعة آبل الذكية، فضلا عن التذكيرات، وزيادة عن هذا يتيح لك التطبيق إمكانية نقل وجلب الصوتيات والتسجيلات بكل سهولة من خلال الواي فاي بواسطة AirDrop أو الأيتونز أو WebServer.

من بين أبرز مزايا التطبيق:

  • دعم ميزة 3D Touch للوصول السريع للمزايا مباشرة.
  • دعم ويدجت من خلال مركز الإشعارات.
  • التسجيل في الخلفية مع خيارات كثيرة.

دعونا نفصل لكم مزايا التطبيق مع الصور، وطريقة الاستفادة الاحترافية من هذا التطبيق.

أولا: عند فتح التطبيق تظهر لكم الواجهة التي ترونها في الصورة السابقة، كما هو ظاهر يمكنك اختيار صيغة التسجيل: WAV أو M4A أو CAF، وكما هو واضح في نفس الواجهة، هناك زر على شكل مصباح؛ يتيح تفعيل التسجيل في الوضع الليلي، ففي حال كان الظلام يمكن الضغط على ذلك الزر من أجل تغيير الواجهة بما يناسب الظلام.

أما الزر الآخر والذي يظهر على شكل قفل، يتيح للمستخدم الضغط عليه لمنع النظام من قفل الشاشة، مما يتيح للمستخدم التسجيل لوقت طويل بدون أن يتم قفل الشاشة.

تطبيق My Rec
تطبيق My Rec

ثانيا: يتيح لك التطبيق كما هو واضح إمكانية وضع غلاف للملف الصوتي، هذه الميزة تساعدك على التفريق بين الملفات الصوتية من خلال العنوان إضافة للصور التعريفية.

تطبيق My Rec
تطبيق My Rec

ثالثا: التطبيق يتيح لك أيضا عرض بمؤثرات رائعة أثناء تشغيل الملف، تتوافق مع قوة الصوت، بدايته ونهايته.

تطبيق My Rec
تطبيق My Rec

رابعا: يتيح لك التطبيق أيضا تغيير شكله، هناك عدة ثيمات يمكنك التبديل بينها، بما يوافق رغبتك وذوقك.

تطبيق My Rec
تطبيق My Rec

خامسا: التطبيق يتيح لك أيضا إمكانية التحكم الكامل في الملف الصوتي أثناء التشغيل، ما بين التبديل والتسريع، والتشغيل والإيقاف، إضافة إلى إمكانية الحذف مباشرة، أو المشاركة عبر عدة طرق ذكرناها سابقا.

تطبيق My Rec
تطبيق My Rec

سادسا: يتيح لك التطبيق أيضا البحث داخله، إن كنت تملك الكثير من الملفات الصوتية، فلا داعي للبحث اليديو، فقط يكفي القيام بالبحث بواسطة الإسم، وهكذا تصل إلى ملفاتك بسرعة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.2 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.8 (ظهر في تاريخ 28-01-2016)

الحجم: 7.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق احترافي للاستخدام العادي أو حتى الاحترافي للصحافيين وغيرهم، يتيح لك التسجيل الصوتي بمزايا رائعة.

للتحميل لأجهزة ابل:

المبرمج: Raffaele Di Marzo

السعر : $1.99


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫13 تعليقات

  1. يعطيكم العافية وجزاكم الله خير على هذا المجهود في سبيل راحتنا.

    وحبيت استفسر هل يمكن تسجيل المكالمات بسهولة وبدون ساعة ابل ؟!!!

    اتمنى الإجابة لاني ابحث عن برنامج تسجيل وشكراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى