اخبار التطبيقات

تطبيق قفل و تكرار انستقرام – مفيد ويضمن الحماية الكاملة

لا تزال التطبيقات المخصصة لحماية الشبكات الاجتماعية تعرض عليكم من طرفنا، اليوم معنا تطبيق مفيد لمستخدمي شبكة انستغرام الشهيرة.

تطبيق قفل و تكرار انستقرام - مفيد ويضمن الحماية الكاملة
تطبيق قفل و تكرار انستقرام – مفيد ويضمن الحماية الكاملة

تطبيقنا لهذا اليوم مهم جدا ومفيد لكل مستخدمي شبكة انستغرام، وكما هي العادة مع التطبيقات التي عرضناها عليكم سابقا، والتي توفر لكم أبرز ميزتين نذكرهما دوما، فهذه النسخة جاءت لتوفر لكم شبكة انستغرام بهذه المزايا أيضا وهي:

  • إمكانية الدخول بحساب مختلف، وبالتالي تستطيع استخدام حسابين في جهاز واحد.
  • حماية حسابك من العبث فلا يدخل أحد غيرك إليه إلا بواسطة البصمة أو أرقام سرية من إعدادك.

وهنا يمكن القول أنك قد حصلت على فرصة لضمان المحتوى فلا يصل إليه أحد غيرك، ومن جهة أخرى تستطيع الدخول بحساب آخر بسهولة من نفس الجهاز، والتطبيق الذي ستعتمد عليه مجاني.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (آخر تحديث 16-05-2015)

الحجم: 7 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi فقط)

للتحميل :

المبرمج: Romman Smart

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى