اخبار التطبيقات

تطبيق تكرار وقفل اليوتيوب بأرقم سرية وبصمة – مطلوب جدا ومجاني

يعتبر اليوتيوب من بين المواقع الأكثر زيارة، اليوم سنقدم لكم تطبيق مميزا يوفر لكم إمكانية زيارته وفوق ذلك يضمن لكم الأمان والحماية.

تطبيق تكرار وقفل اليوتيوب بأرقم سرية وبصمة - مجانا تطبيق تكرار وقفل اليوتيوب بأرقم سرية وبصمة
تطبيق تكرار وقفل اليوتيوب بأرقم سرية وبصمة – مجانا
تطبيق تكرار وقفل اليوتيوب بأرقم سرية وبصمة

تطبيقنا المعروض لهذا اليوم يتيح لكم زيارة شبكة الفيديو الأكبر في العالم، حيث يمكنك من خلاله الدخول ومشاهدة جميع المقاطع، إلى هنا كل شيء عادي، لكن ما يضمنه لك التطبيق ميزتين مهمتين يحتاجهوما كل المستخدمين وهما:

أولا: إمكانية الدخول بحساب آخر من نفس الجهاز

إن كنت تستخدم تطبيق اليوتيوب الرسمي فإنت تستخدم حسابا معينا، وفي حال كنت تملك حسابا آخر فأنت بحاجة للخروج من الأول والدخول للثاني والتبديل بينهما دائما، لكن مع هذا التطبيق تستطيع بكل سهولة الدخول إلى حساب ثاني والتبديل بين التطبيقين فقط، بالتالي فهو تكرار للتطبيق.

ثانيا: حماية التطبيق برقم سري أو بالبصمة

الميزة الثانية المهمة جدا هي إمكانية حماية التطبيق بواسطة رقم سري أو بواسطة البصمة بالنسبة للأجهزة التي تدعم ذلك، هذا يضمن لك مجالا واسعا من الخصوصية والأمان، بحيث لا أحد يستطيع الوصول إلى المحتوى إلا أنت.

وفق هذا فإن التطبيق يتيح لك ميزتين مهمتين كما عرفنا، وهو ما يبحث عنه الكثيرون، خاصة الحماية وحفظ الخصوصية من خلال القفل بالبصمة، وهنا تكمن فائدة التطبيق الأساسية.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (آخر تحديث 24-05-2015)

الحجم: 7 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi فقط)

للتحميل :

المطور: Romman Smart

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق تكرار وقفل اليوتيوب بأرقم سرية وبصمة - مجانا تطبيق تكرار وقفل اليوتيوب بأرقم سرية وبصمة
تطبيق تكرار وقفل اليوتيوب بأرقم سرية وبصمة – مجانا
تطبيق تكرار وقفل اليوتيوب بأرقم سرية وبصمة

‫8 تعليقات

  1. السلام وعليكم وأرجو مساعدتكم،
    انا حذفت برنامج youtube من جهازي وحين أردت تنزيله طلبت مني النسخة 8 بينما جهازي نسخة 7.0.1 ، سؤالي هو هل من طريقة لتنزيل youtube دون mise à jour

  2. شكرا لكم
    يا ليت التنبيه على المبرمج يكتب قفل وليس فقل في أسم البرنامج على الأستور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى