اخبار التطبيقات

تطبيقات اليوم الـ 24 من شهر رمضان المبارك – باقة رائعة وحصرية تشمل مجموعة منوعة وشاملة

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 24، فتفضلوا للاستفادة منها.

تطبيق لكتابة الرسائل والملاحظات بخط يديك من خلال الأيفون والآيباد
تطبيق لكتابة الرسائل والملاحظات بخط يديك من خلال الأيفون والآيباد

1. عرض خاص ! تطبيق لكتابة الرسائل والملاحظات بخط يديك من خلال الأيفون والآيباد

الإسم الكامل للتطبيق Use Your Handwriting GOLD، كما هو واضح من اسمه فإنه يتيح للمستخدم إمكانية الكتابة بواسطة خط يديه مباشرة من خلال إصبعه، وذلك باختصار العديد من الخطوط الجميلة ثم الكتابة يدويا بكل سهولة.

محرك كتابي ذكي:

يملك التطبيق محرك كتابة يساعده على جعل الكتابة تظهر كما هي عليه في الواقع وكأنك تكتب بالحبر، ويجعل التشابه كبير بينهم.

التخصيص بحسب ما تريد:

يمكنك تخصيص التطبيق كما تريد، مع دعمه ميزة الرسم وتحويل ذلك إلى رسوم جميلة.

كتابة الملاحظات والرسائل وغيرها مع دعم الألوان المتعددة:

يمكنك من خلال التطبيق كتابة ملاحظات متنوعة الألوان، بحيث تظهر الحروف بالأوان مختلفة تزيد من جمالية ما تكتب.

هذه أهم ميزات التطبيق، ويجدر بنا الإشارة إلى أن التطبيق يدعم ساعة آبل الذكية مما يتيح للمستخدم إمكانية الاستفادة من ساعته في ذلك، مع دعمه الويدجت التي تتيح الوصول السريع للمحتوى أو إضافة المزيد بكل سهولة.

عرض خاص مؤقت: سعر التطبيق 19.99$ والآن متوفر بسعر 4.99$ لوقت محدود !

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Gee Whiz Stuff LLC

السعر : 19.99$ 4.99$ 


تطبيق ازياء نمشي للتسوق - الملابس والاكسسوارات للنساء والرجال
تطبيق ازياء نمشي للتسوق – الملابس والاكسسوارات للنساء والرجال

2.تطبيق ازياء نمشي للتسوق – الملابس والاكسسوارات للنساء والرجال

يوفر موقع “نمشي” تجربة تسوق سهلة وممتعة لما يقدمه من أحدث صيحات الموضة العالمية والتي يواكبها الموقع أول بأول، ولا يتقاضى موقع “نمشي” أي رسوم على شحن المنتجات، حيث يوفر الموقع خدمة التوصيل المجاني لجميع دول الخليج مع إمكانية إستبدالها مجانا خلال مدة 14 يوم، كما يضمن لك الموقع أفضل خدمة عملاء ممكنة.

ويتميز “نمشي” بأقسامه المتنوعة والتي تغطي كافة إحتياجات الرجال والنساء والأطفال، فالنساء ستجد أقسام مخصصة للفساتين والملابس الرياضية وأزياء المحجبات والتنناير والجينز والأحذية بكافة أنواعها والمجوهرات والنظارات والساعات والحقائب، أما الرجال فسيجدوا ضالتهم في أقسامهم المخصصة للتيشيرتات والقمصان والجينز والمعاطف والأحذية الرياضية والكلاسيكية والساعات والنظارات

ويحتوي الموقع على عدد مهول من الماركات منها على سبيل المثال أديداس ونايكي ولاكوست وفيرو مودا وبوما وفانس وشوارفسكي بالإضافة إلى الماركات الفاخرة ومنها كلفن كلاين ورالف لوران وتومي هيلفجر. ولعل أفضل الأقسام الموسمية التي وجدناها في موقع “نمشي” اليوم هي أقسام مجموعة الربيع وقسم التخفضيات والذي يوفر خصومات تصل حتى 80%!

التحميل عبر المتجر السعودي:

المبرمج:  Namshi LLC

السعر : مجانا 


التحميل عبر باقي المتاجر:

المبرمج:  Namshi LLC

السعر : مجانا 


تطبيق لترجمة الأصوات والكتابة بدعم 40 لغة
تطبيق لترجمة الأصوات والكتابة بدعم 40 لغة

3. تطبيق لترجمة الأصوات والكتابة بدعم 40 لغة – مجانا لوقت محدود

عرض جديد يشمل تطبيقا للترجمة، يوفر لك ترجمة سريعة للنصوص وكذلك للأصوات، مفيد للجميع سواء طلبة أو سياح، سعره 1.99$ والآن مجانا لوقت محدود، يجب ألا تتأخر عن تحميله حتى لا يفوتك العرض.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Anfasoft 

السعر : مجانا لوقت محدود


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫30 تعليقات

    1. السلام عليكم,
      القضية هي أننا ننزل التطبيق في المقالة ويكون في حينها مجاني لوقت محدود, فأحيانا (وليس دائما) إذا بدأ الكم الكبير من المستخدمين بالتحميل شعر بذلك صاحب التطبيق فحوّله بسرعة إلى مدفوع بعد تحميل كم معيّن منه, فتكون قد تأخرت.

      وهذا أحيانا وليس دائما.

      تحياتي
      أخبار التطبيقات

  1. نأمل من اخبار التطبيقات افادتنا عن الجيلبريك حيث يوجد هناك بعض الأخبار عن الجيلبريك ولا نعلم عن مدى صحتها او ربما اشاعات على اليوتيوب ….

  2. ‏طيب هل توجد تطبيقات للمكفوفين يعني شهر كامل ولا تطبيق هناك تطبيقات في ال App Store ولكن بفلوس زقارة الفلوس قراءة العملاء بفلوس على 36 وتطبيقات كثيرة وبعدين يا محمد البرنامج الذي ذكرته امس آخر برنامج بفلوس حتى البرنامج الثاني حق الصور يعني غيرت أولا غيرت كلها بفلوس بالنسبة لآخر تطبيق اليوم أنا لا أعلم لأنك موجود في حساب ‏حساب ال App Store وقد نزلته من زمان موجود معي في سطح المكتب وشكرا ‏طيب عندي سؤال يا أخبار التطبيقات الصراحة جد جد لماذا لا يوجد لكم مصدر في تطبيق زامل iPhone إسلام زامل لكي يكون في تطبيق واحد لماذا وش السبب ‏وبعدين الذي يريد تطبيقات لفترة محدودة يقوم بشراء تطبيق أبعاد ولكن هذا تطبيق أبعاد أنا ما شريتها من صاحب من حساب صديقي

  3. يعني نمشي بالله عليكم محتاج اعلان .. دا انا من كثر ما شفت اعلاناته المفروضه علينا جبرياً .. اصبحت بحلم بيه . هههههههه

  4. عند محاولة تحميل تطبيق الترجمة الصوتية والكتابية فور ورود الرسالة تبين أنه مدفوع وليس مجانيا مع العلم أن ذلك تكرر معي في أكثر من تطبيق تعلنون أنه مجاني لوقت محدد وعند محاولة تحميله يتبين أنه مدفوع رغم أن ذلك يتم لحظة نشركم له
    تمنياتي لكم بالتوفيق

  5. بالنسبة للتطبيق 3. تطبيق لترجمة الأصوات والكتابة بدعم 40 لغة – مجانا لوقت محدود
    وهو ليس مجاني لوقت محدود أرجو تحري الدقه

    1. السلام عليكم,
      القضية هي أننا ننزل التطبيق في المقالة ويكون في حينها مجاني لوقت محدود, فأحيانا (وليس دائما) إذا بدأ الكم الكبير من المستخدمين بالتحميل شعر بذلك صاحب التطبيق فحوّله بسرعة إلى مدفوع بعد تحميل كم معيّن منه, فتكون قد تأخرت.

      وهذا أحيانا وليس دائما.

      تحياتي
      أخبار التطبيقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى