تطبيقات الأندرويد

تطبيقات اليوم الـ 23 للأندرويد من شهر رمضان المبارك – باقة مسلية جدا ومفيدة للجميع فلا تفوتوها

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 23، فتفضلوا للاستفادة منها.

لعبة ببلز كراش المليئة بتحدي الألوان - ممتعة ومسلية
لعبة ببلز كراش المليئة بتحدي الألوان – ممتعة ومسلية

1. لعبة ببلز كراش المليئة بتحدي الألوان – ممتعة ومسلية

مع هذه اللعبة المميزة المسماة ببلز كراش، حيث عليك مساعدة الفأر الصغير حتى ينقذ أصحابه الموجودين في الفقاعات الملونة، طبعا للقيام بذلك عليك التخلص من الفقاعات التي تحمل نفس اللون، وكلما قمت بالكثير من ذلك كلما حققت نقاطا أكبر، اللعبة مميزة ورائعة ومناسبة للكبار والصغار.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Finjan Apps

السعر : مجانا 


تحديث تطبيق صور Google بتحسينات جديدة
تحديث تطبيق صور Google بتحسينات جديدة

2. تحديث تطبيق صور Google بتحسينات جديدة

إن كنت ممن يملك الكثير من الصور وترغب بالحصول على طريقة لحفظها في مكان آمن وفي نفس الوقت تحرير سعة التخزين في جهازك، فتطبيق صور جوجل جاء ليوفر لك هذه الميزة، طبعا كثيرون يعرفونه، بالمقابل الأكثرية لا يعرفونه، جوجل تقوم بتطويره بشكل دائم وهذه المرة حصل على تحسينات من شأنها أن تجعله أفضل وأسرع وأحسن.

المبرمج: Google Inc

السعر : مجانا 


لعبة Transmission ألغاز كثيرة تعلمك كيفية عمل الشبكات
لعبة Transmission ألغاز كثيرة تعلمك كيفية عمل الشبكات

3. لعبة Transmission ألغاز كثيرة تعلمك كيفية عمل الشبكات

مع هذه اللعبة المميزة ستتعلم الكثير من الطرق لربط المتشابهات وإيصال المعلومات عبر هذه الروابط، عليك تجاوز أكثر من 100 لغز، ليست مجرد ألغاز عادية، بل ستأخذك إلى عالم مليء بالتحدي وعليك أن تكون على قدر هذا التحدي الكبير.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Science Museum 

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى