اخبار التطبيقات

تطبيقات اليوم الـ 22 من شهر رمضان المبارك – مهمة مميزة ومفيدة للجميع فلا تفوتوها

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 22، فتفضلوا للاستفادة منها.

رمضان كريم و اجمل عيد سعيد - امساكية و بطاقات و رسائل رمضانية و تهاني العيد المبارك     رمضان كريم و اجمل عيد سعيد - امساكية و بطاقات و رسائل رمضانية و تهاني العيد المبارك
رمضان كريم و اجمل عيد سعيد – امساكية و بطاقات و رسائل رمضانية و تهاني العيد المبارك
رمضان كريم و اجمل عيد سعيد – امساكية و بطاقات و رسائل رمضانية و تهاني العيد المبارك

1.رمضان كريم و اجمل عيد سعيد – امساكية و بطاقات و رسائل رمضانية و تهاني العيد المبارك

ونحن في مواسم سعيدة، فإن من المطلوب بين المستخدمين التهادي بينهم وأيضا التهنئة، خاصة وأن العيد قريب، لهذا نوفر لكم هذا التطبيق المميز الذي يوفر لكم بطاقات متنوعة، أولها ما يناسب شهر رمضان الكريم، وأيضا يعرض عليكم إمساكية هذا الشهر الفضيل.

ومن جهة أخرى يوفر لكم بطاقات للعيدين يصلحان للتهنئة بهذه المناسبة، وفضلا عن ذلك فإن التطبيق يتيح للمستخدم إمكانية تعديل البطاقة قبل إرسالها، مثل الكتابة عليها وكذلك تعديل الصور التي داخلها بصور خاصة بكم، وبذلك تصبح أفضل وبهذا يتيح للمستخدم إمكانية تخصيص البطاقات كما يريد.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: إسلام آب

السعر : مجانا 


تطبيق JollyChic: ملابس وأدوات النساء بأسعار مميزة والدفع عند الاستلام
تطبيق JollyChic: ملابس وأدوات النساء بأسعار مميزة والدفع عند الاستلام

2. تطبيق JollyChic: ملابس وأدوات النساء بأسعار مميزة والدفع عند الاستلام

تطبيق JollyChic المخصص للنساء، يوفر كل ما له علاقة بهن من: ملابس، حقائب، أحذية، الحلي بكل انواعه والمجوهرات، وكذلك ديكور المنزل، ويتم عرض أكثر من 300 سلعة يوميا للبيع، في شتى الأنواع المذكورة سابقا.

التطبيق يوفر لكن بشكل عام أكثر من 30 ألف سلعة نسائية مختلفة، متجددة، ويوفر ميزة الشحن السريع المجاني في حال جاوزت قيمة المشتريات 99$، والسلع تصل لباب المنزل خلال 5-7 أيام، بكل ضمان وأريحية.

بالنسبة للتطبيق في ذاته فهو ذو تصميم مميز، يسمح للمستخدمة بالدخول والبحث بسهولة داخله، تصفح الأقسام المنظمة والمرتبة بشكل جيد، مع توفير ميزة المفضلة أو قائمة الأمنيات التي تتيح للمستخدم بحفظ السلع التي يرغب بالحصول عليها، كل ذلك بسهولة وبساطة.

للتحميل من متجر السعودية والإمارات والكويت :

المبرمج: JOLLYCHIC EC LIMITED

السعر : مجانا 


للتحميل من المتاجر الأخرى :

المبرمج: JOLLYCHIC EC LIMITED

السعر : مجانا 


لعبة OddPlanet لمزيد من المتعة وبعض الرعب
لعبة OddPlanet لمزيد من المتعة وبعض الرعب

3. لعبة OddPlanet لمزيد من المتعة وبعض الرعب – مجانا لوقت محدود

مع هذه اللعبة المميزة ستعيش في كوكب غريب مظلم، عليك التحكم في فتاة صغيرة ومساعدتها على النجاة والعيش، وذلك بتخطي الحواجز والعوائق المحيطة بك، سعرها 0.99$ والآن مجانا لوقت محدود.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Indievision 

السعر : مجانا لوقت محدود


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫7 تعليقات

  1. تحياتي لكم وكل عام وانتم بخير ،،،
    حقا لا أدري ما الذي أقوله ، عندما ترسلون تطبيق امساكية رمضان بعد ان دخلنا في اليوم الثالث والعشرين من الشهر الفضيل ولم يتبق سوى اسبوع او اقل ، فأي معنى لها وأي معنى لنا في نظركم ؟

  2. مجهود رائع
    شكراً لكم
    وشكراً مرة أخرى على التقويم الهجري الذي قمتم بنشره . . .
    شكراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى