تطبيقات الأندرويد

تطبيقات اليوم الـ 21 للأندرويد من شهر رمضان المبارك – باقة مفيدة جدا مطلوبة من الجميع

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 21، فتفضلوا للاستفادة منها.

لمحة – لعبة تفكير وتركيز عربية رائعة
لمحة – لعبة تفكير وتركيز عربية رائعة

1. لمحة – لعبة تفكير وتركيز عربية رائعة – مجانا

لمحة، لعبة عربية مخصصة للناطقين باللغة العربية، تساعد هذه اللعبة اللاعبين على تطوير ملكة التركيز والقدرة على ذلك، وذلك من خلال محاولة معرفة الرابط بين الكلمات.

باختصار، سيتم عرض عليك لوحة، تحوي هذه اللوحة كلمة، وأسفل منها ستجد 9 حروف، وعليك من خلال تلك الحروف تحصيل وتجميع كلمات لها ارتباط بتلك الكلمة، وطبعا هنا ستحتاج لعدة عناصر مهمة، منها قوة التركيز، استحضار ثقافتك العامة، وبهذا يمكنك حل الألغاز المتوالية.

هذا وإن لعبة لمحة تضمن لكم عدة مزايا:

  • العديد من الألغاز والكثير من التحديات.
  • إضافة ألغاز إضافية مع كل تحديث جديد.
  • مجانية بشكل كامل.
  • تحديثات متوالية لتصحيح أي أخطاء واردة.

هذا وكمل عرفنا فإن اللعبة عربية 100٪، إضافة إلى أنها متوفرة للأيفون والآيباد وكذا أجهزة الأندرويد سواء هواتف أو لوحيات.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Finjan Apps

السعر : مجانا


تطبيق حاسبة النسب المئوية - مساعدك اليومي للتسوق وغيره
تطبيق حاسبة النسب المئوية – مساعدك اليومي للتسوق وغيره

2. تطبيق حاسبة النسب المئوية – مساعدك اليومي للتسوق وغيره

يتيح لك هذا التطبيق إمكانية حساب النسب المئوية بكل سهولة وبساطة، مهما كانت طريقة الحساب سواء في التسوق أو غير ذلك من الأعمال، فإن هذا التطبيق يوفر لك إمكانية استخراج النسبة الصحيحة بكل سهولة.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Newage Productions

السعر : مجاني


لعبة الألغاز القوية Alice in the Mirrors of Albion - مجانا
لعبة الألغاز القوية Alice in the Mirrors of Albion – مجانا

3. لعبة الألغاز القوية Alice in the Mirrors of Albion – مجانا

ادخل لعالم الألغاز من بابه الواسع من خلال هذه اللعبة، سيكون عليك حل جميع الألغاز التي تقابلك، اللعبة توفر لك رسوميات رائعة والكثير من المغامرات المميزة والشيقة.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Game Insight

السعر : مجانا لوقت محدود


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق