تطبيقات الأندرويد

تطبيقات اليوم الـ 20 للأندرويد من شهر رمضان المبارك – باقة إسلامية مفيدة ومنوعة ستجد بها ما تريد

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 20، فتفضلوا للاستفادة منها.

تطبيق القرآن الكريم - آيات للكبار والصغار بمزايا كثيرة
تطبيق القرآن الكريم – آيات للكبار والصغار بمزايا كثيرة

1. تطبيق القرآن الكريم – آيات للكبار والصغار بمزايا كثيرة

هذا التطبيق المميز من تطوير جامعة الملك سعود، يوفر للمستخدمين المصحف الكريم مع العديد من المزايا أهمها توفيره لرواية ورش عن نافع إلى جانب رواية حفص عن عاصم، مع التلاوة بأصوات بعض المشايخ، مع توفير التفسير للآيات، وطبعا مع العديد من المزايا المهمة ليكون قراءة القرآن عبر جهازك أسهل.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: ETC KSU

السعر : مجاني


تطبيق حقيبة الصائم في رمضان لمساعدة الصائم خلال يومه وليلته
تطبيق حقيبة الصائم في رمضان لمساعدة الصائم خلال يومه وليلته

2. تطبيق حقيبة الصائم في رمضان لمساعدة الصائم خلال يومه وليلته

هذا التطبيق سيكون دليلك من أجل قضاء ما تبقى من أهم جزء من شهر رمضان على أفضل ما يمكن، يوفر للمستخدمين بشتى أصنافهم نساء ورجالا، كبارا وصغارا العديد من النصائح المفيدة خلال شهر رمضان وغيره، يعتبر المرشد المثالي خلال هذا الشهر الفضيل.

المبرمج: LixusApps

السعر : مجاني


تطبيق Touch Lock لإيقاف عبث الأطفال بالأزرار
تطبيق Touch Lock لإيقاف عبث الأطفال بالأزرار

3. تطبيق Touch Lock لإيقاف عبث الأطفال بالأزرار

أثناء القيام بأي شيء عبر جهازك، وتود منع أطفالك من العبث بالأزرار، فإن هذا التطبيق يوفر لك هذه الميزة بكل سهولة، ستعود الأزرار بدون عمل حتى ولو لمسها طفلك، مفيد في عدة مواقف فعلا.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: KIDSCRAPE PTE. LTD

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق