تطبيقات الأندرويد

تطبيقات اليوم الـ 19 للأندرويد من شهر رمضان المبارك – إسلامية ومنوعة تشمل باقة مميزة فعلا

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 19، فتفضلوا للاستفادة منها.

عرض لمدة محدودة : أفضل تطبيق إسلامي "تطبيق السيرة" - مهم للأطفال
عرض لمدة محدودة : أفضل تطبيق إسلامي “تطبيق السيرة” – مهم للأطفال

1. عرض لمدة محدودة : أفضل تطبيق إسلامي “تطبيق السيرة” – مهم للأطفال

سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم بالإضافة إلى أصحابه رضوان الله عنهم أجمعين؛ كما أنها مفيدة للكبار لتعلم مكارم الأخلاق وسبل العيش في هذه الحياة؛ فهي مهمة جدا للصغار، فهم الأجدر على فهم هذه المواقف التي مرّ بها النبي صلى الله عليه وسلم وصحابته؛ وأن تترسخ في أذهانهم ويلتزموها في حياتهم.

هنا يأتي دور تطبيق السيرة، وهو تطبيق يعرض سيرة النبي صلى الله عليه وسلم بالإضافة إلى حياة الصحابة العشرة المبشرين بالجنة رضي الله عنهم، حيث يوفر التطبيق حلقات مميزة جدا مليئة بالدراما والتشويق، لمساعدة الأطفال على التفاعل مع أحداث القصص الواردة، وفهمها بشكل جيد والتركيز معها.

التطبيق يأتي بثلاث حلقات، الحلقة الأولى تكون مدرجة في التطبيق أما الحلقتين الباقيتين فيمكن الحصول عليهما من خلال المحتوى المدفوع للتطبيق، وبشكل عام يمكن أن نصف التطبيق بكونه تطبيق احترافي لتصوير سيرة النبي صلى الله عليه وسلم وصحابته لأطفالنا، ونؤكد أن التطبيق عالمي، حيث أنه يتوفر باللغة العربية وكذلك باللغة الإنجليزية.

عرض مميز لوقت محدود:

  • تم تخفيض سعر التطبيق من 14.99$ إلى 4.99$ لوقت محدود.
  • يمكن الحصول على تخفيض بنسبة 20٪ على المحتوى المدفوع.

وقبل عرض رابط تحميل التطبيق ندعوكم لمشاهدة هذا الفيديو الاستعراضي لمحتوى التطبيق:

لتحميل التطبيق:

المبرمج: AlphaApps FZ LLC

السعر :  مجانا 


لعبة درب الخطر هجوله و استعراض تفحيط و تفجير مسيرة درباويه
لعبة درب الخطر هجوله و استعراض تفحيط و تفجير مسيرة درباويه

2.درب الخطر هجوله و استعراض تفحيط و تفجير مسيرة درباويه

في هذه اللعبة المناسبة للشباب محبي قيادة السيارات القوية بحماس، ستجد كل ما تبحث عنه من ذلك الحماس، حيث توفر لك اللعبة العديد من السيارات العالمية الشهيرة والقوية، وسيكون التحدي في شوارع المدن والطرق والجبال، وعليك القيادة بطريقة حماسية في ظل الجو الذي توفره اللعبة.

المبرمج: Romman Smart Applications LLC 

السعر : مجانا


تطبيق Qiyam مؤذن ومواقيت الصلاة - بالإنجليزية والعربية
تطبيق Qiyam مؤذن ومواقيت الصلاة – بالإنجليزية والعربية

3. تطبيق Qiyam مؤذن ومواقيت الصلاة – بالإنجليزية والعربية

يأتي تطبيق قيام أو Qiyam ليكون الواجهة العالمية التي يمكن أن يستفيد بها جميع المسلمين، سواء الناطقين بالعربية أو الإنجليزية، حيث أن التطبيق يدعم الإنجليزية والعربية على حد سواء، ليقدم بذلك مساعدا للتنبيه بمواقيت الصلاة مع الأذان طبعا.

التطبيق جاء بتصميم بسيط بعيد عن التعقيد، يمكن وصفه تصميمه بالعصري والمناسب للجيل الجديد من المستخدمين، باختصار ستجد كل ما تريده أمامك بدون كثرة بحث ولا انتقال من تبويب إلى آخر أو صفحة إلى أخرى، فكل شيء موثق أمامك بدون أي تعقيدات تذكر وفي صفحة واحدة.

مميزات التطبيق :

  • أكثر من 20 أذان مختلف من أنحاء العالم.
  • 5 خلفيات متحركة و5 خلفيات ملونة وثابتة.
  • عرض القبلة بحسب الموقع.
  • إشعار وتنبيه بوقت الصلاة.
  • إعدادات الحساب الفقهي بحسب المنطقة.
  • إمكانية تصفح مواقيت الأيام القادمة.
  • صفحة تعرض لك الأدعية اليومية مع ميزة التنبيه والمشاركة مع الأصدقاء.
  • إمكانية استخدام التاريخ الهجري.
  • تصميم سهل، بسيط، مسطح بدون أي تعقيدات.

يمكن وصف التطبيق بالمناسبة لجميع المسلمين وبخاصة غير الناطقين باللغة العربية، فو كما ذكرنا يدعم الإنجليزية كما يدعم العربية.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Naganof LLC

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى