اخبار التطبيقات

تطبيقات اليوم الـ 18 من شهر رمضان المبارك – باقة عملية مميزة جدا بها طلبات خاصة من مستخدمينا

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 18، فتفضلوا للاستفادة منها.

تطبيق Seed4.Me VPN - للحماية والتصفح الآمن كمجهول الهوية
تطبيق Seed4.Me VPN – للحماية والتصفح الآمن كمجهول الهوية

1. تطبيق Seed4.Me VPN – للحماية والتصفح الآمن كمجهول الهوية

في كثير من الدول يتم إما حجب العديد من الخدمات والمواقع المفيدة والمهمة مثل بعض الشبكات الاجتماعية الشهيرة وغيرها، أو يتم مراقبة الاتصالات، اليوم ومع هذا التطبيق الاحترافي ستتمكن من الولوج إلى أي خدمة أو موقع كما تريد، وأكثر من ذلك سيتم توفير حماية تامة لك، نعم مع تطبيق Seed4.Me VPN ستحصل على الحماية الكاملة كالتالي:

– تشفير البيانات الداخلة والخارجة من الجهاز:

يقوم Seed4.Me VPN بحمايتك بأقصى درجة، لذا فهو يقدم لك ميزة رائعة ومهمة جدا، وهي تشفير جميع البيانات الواردة أو الصادرة عن جهازك، بالتالي لا خوف مطلقا من اعتراضها أو محاولة التنصت عليها، سواء من خلال استخدامك لشبكة واي فاي عامة غير خاصة، أو حتى من لصوص الشبكة عامة.

– التصفح الخاص والمجهول:

يوفر لك التطبيق ميزة التصفح الآمن والخاص، بالتالي ستكون مجهولا في الشبكة، يمكنك الانتقال من موقع إلى آخر ولن يحس بك أحد، فأنت مخفي غير ظاهر مع تطبيق Seed4.Me VPN.

– فك الحجب عن المواقع:

في حال كنت في دولة تقوم بحجب عدة مواقع أو خدمات، فتطبيق Seed4.Me VPN يتيح لك إمكانية فك هذا الحجب وتجاوزه والوصول إلى أي محتوى على الإنترنت بكل حرية، طبعا وبأمان تام يضمن لك التخفي.

– تشغيل وإيقاف تلقائي:

لا تقلق أبدا من مشكلة ضياع البيانات، تطبيق Seed4.Me VPN يقوم بتشغيل العمل تلقائيا عند الحاجة لذلك، بالتالي فأنت تحت الأمان الكامل، وبفاعلية كبيرة.

ميزات تطبيق Seed4.Me VPN:

  • إعدادات بسيطة وسرعة اتصال تبلغ 5 ثواني فقط.
  • أرقام ip من 10 دول مختلفة.
  • الربط بالبروكسي مباشرة من التطبيق.
  • إمكانية التغيير اليدوي والتلقائي.
  • حساب واحد للاستخدام من عدة أجهزة.
  • دعم عدة لغات من بينها العربية.
  • متوافق مع الأيفون والآيباد الإصدار iOS 9 والأندرويد.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Seed4.Me Inc

السعر : مجانا 


تطبيق AdBlock plus للتخلص من الاعلانات وتسريع التصفح
تطبيق AdBlock plus للتخلص من الاعلانات وتسريع التصفح

2. تطبيق AdBlock plus للتخلص من الاعلانات وتسريع التصفح

ما هو أسوء شيء يقابلك أثناء تصفح شبكة الانترنت في شتى وأغلب المواقع؟ نعم إنها الاعلانات، كثير منها مزعج جدا ويأخذ مساحة كبيرة من الصفحة، أيضا يقوم باستهلاك كمية البيانات الخاصة بك، وأكثر من ذلك يجعل التصفح بطيئا، اليوم ومع هذا التطبيق ستحصل على فرصة لتسريع التصفح لما يوفره لك من المزايا التالية:

  • مجانا بالكامل.
  • تسريع التصفح حتى 3 أو 4 مرات بدون إعلانات.
  • حفظ كمية البيانات التي تستهلكها الاعلانات.
  • حذف الإعلانات، حذف البانرات الإعلانية وحذف الاعلانات المنبثقة وكذلك برمجيات التتبع.
  • حذف الإعلانات من فيدوهات يوتوب.
  • تشغيل وإيقاف الخدمة من خلال تطبيق Seed4.Me VPN.

طريقة تفعيل الخدمة بسيطة، كل ما عليك هو الذهاب إلى الإعدادات، ثم تختار Safari ثم قسم حاجب المحتوى وتقوم بتفعيل التطبيق، كما هو مشروح في الصورة السابقة تماما.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Seed4.Me Inc

السعر : مجانا 


لعبة Space Guardian لمحبي حروب الفضاء والمركبات المستقبلية
لعبة Space Guardian لمحبي حروب الفضاء والمركبات المستقبلية

3. لعبة Space Guardian لمحبي حروب الفضاء والمركبات المستقبلية

هذه اللعبة ستجمع بين طريقة اللعب الكلاسيكية لكن مع مركبات تحاكي الخيال العلمي والمستقبل الحربي في حروب الفضاء والمجرات، حيث سيكون عليك التنقل بين 5 مجرات ومحاربة المركبات الفضائية التي تحاول تدميرك، عليك تدميرها بالمقابل وتجاوزها.

في نفس الوقت عليك تحصيل النقاط التي تساعدك على تطوير مركتبك وجعلها أقوى وأفضل وأكثر تسلحا، هذا يضمن لك تحقيق المهام المخولة إليك بكل نجاح ودون خسارة.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: FunTimeGames

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫11 تعليقات

  1. شكراً لجهودكم المبذوله ولكن اتمنى ان تخدمونا بتطبيقات مهمه مثل تطبيق ( NAVGON نيفيقيشن)
    و تطبيقات قفل الصور والتصاميم التطبيقات الرياضيه وتجعلونها مجانيه من اجل متابعينكم ومن اجلي كوني احد متابعينكم

    اكرر شكري واحترامي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى