تطبيقات الأندرويد

تطبيقات اليوم الـ 18 للأندرويد من شهر رمضان المبارك – تجمع بين الفائدة والتسلية والمتعة

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 18، فتفضلوا للاستفادة منها.

تطبيق Seed4.Me VPN - للحماية والتصفح الآمن كمجهول الهوية
تطبيق Seed4.Me VPN – للحماية والتصفح الآمن كمجهول الهوية

1. تطبيق Seed4.Me VPN – للحماية والتصفح الآمن كمجهول الهوية

في كثير من الدول يتم إما حجب العديد من الخدمات والمواقع المفيدة والمهمة مثل بعض الشبكات الاجتماعية الشهيرة وغيرها، أو يتم مراقبة الاتصالات، اليوم ومع هذا التطبيق الاحترافي ستتمكن من الولوج إلى أي خدمة أو موقع كما تريد، وأكثر من ذلك سيتم توفير حماية تامة لك، نعم مع تطبيق Seed4.Me VPN ستحصل على الحماية الكاملة كالتالي:

– تشفير البيانات الداخلة والخارجة من الجهاز:

يقوم Seed4.Me VPN بحمايتك بأقصى درجة، لذا فهو يقدم لك ميزة رائعة ومهمة جدا، وهي تشفير جميع البيانات الواردة أو الصادرة عن جهازك، بالتالي لا خوف مطلقا من اعتراضها أو محاولة التنصت عليها، سواء من خلال استخدامك لشبكة واي فاي عامة غير خاصة، أو حتى من لصوص الشبكة عامة.

– التصفح الخاص والمجهول:

يوفر لك التطبيق ميزة التصفح الآمن والخاص، بالتالي ستكون مجهولا في الشبكة، يمكنك الانتقال من موقع إلى آخر ولن يحس بك أحد، فأنت مخفي غير ظاهر مع تطبيق Seed4.Me VPN.

– فك الحجب عن المواقع:

في حال كنت في دولة تقوم بحجب عدة مواقع أو خدمات، فتطبيق Seed4.Me VPN يتيح لك إمكانية فك هذا الحجب وتجاوزه والوصول إلى أي محتوى على الإنترنت بكل حرية، طبعا وبأمان تام يضمن لك التخفي.

– تشغيل وإيقاف تلقائي:

لا تقلق أبدا من مشكلة ضياع البيانات، تطبيق Seed4.Me VPN يقوم بتشغيل العمل تلقائيا عند الحاجة لذلك، بالتالي فأنت تحت الأمان الكامل، وبفاعلية كبيرة.

ميزات تطبيق Seed4.Me VPN:

  • إعدادات بسيطة وسرعة اتصال تبلغ 5 ثواني فقط.
  • أرقام ip من 10 دول مختلفة.
  • الربط بالبروكسي مباشرة من التطبيق.
  • إمكانية التغيير اليدوي والتلقائي.
  • حساب واحد للاستخدام من عدة أجهزة.
  • دعم عدة لغات من بينها العربية.
  • متوافق مع الأيفون والآيباد الإصدار iOS 9 والأندرويد.

لتحميل من جوجل بلاي:

المبرمج: Seed4.Me Inc

السعر : مجانا 


لتحميل من أمازون للتطبيقات:

المبرمج: Seed4.Me Inc

السعر : مجانا 


تحديث تطبيق VLC for Android لتشغيل الوسائط
تحديث تطبيق VLC for Android لتشغيل الوسائط

2. تحديث تطبيق VLC for Android لتشغيل الوسائط

أشهر تطبيق في عالم تشغيل الصوتيات والمرئيات، VLC بنسخته الثانية والتي جاءت لتوفر تصميم جديد جميل جدا، إضافة إلى تحسين التطبيق وسرعة العمل، فضلا عن دعم أجهزة Android TV.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Videolabs

السعر : مجانا 


لعبة Sky الهندسية الممتعة والمسلية للأندرويد
لعبة Sky الهندسية الممتعة والمسلية للأندرويد

3.لعبة Sky الهندسية الممتعة والمسلية للأندرويد

ما رأيك أن تخوض تحدي في السماء فوق السحاب ؟ نعم وتحدي هندسي من خلال الدخول في عالم الأشكال الهندسية، عليك التحكم في المربع الذي يتحرك وجمع القطع النقدية وطبعا تجاوز العقبات التي في طريقك، لعبة ممتعة فعلا.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Ketchapp

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى