تطبيقات الأندرويد

تطبيقات اليوم الـ 17 للأندرويد من شهر رمضان المبارك استفد من هذه الباقة المميزة جدا

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 17، فتفضلوا للاستفادة منها.

تطبيق Wakie ذو الفكرة العبقرية لربط الأشخاص حول العالم ونشر الفائدة
تطبيق Wakie ذو الفكرة العبقرية لربط الأشخاص حول العالم ونشر الفائدة

1. تطبيق Wakie ذو الفكرة العبقرية لربط الأشخاص حول العالم ونشر الفائدة

اليوم أنتم أمام تطبيق ثوري ذو فكرة رائعة وذكية، حيث يقوم التطبيق بتوفير مكان يجمع ملايين البشر حول العالم، ومن خلاله يمكن للجميع تقديم الفائدة في عدة مواضيع مهمة يختارها المستخدمين، فيمكنك مساعدة مستخدم في قضية خاصة أو دراسته أو غير ذلك، وبنفس الوقت يمكنك تلقي المساعدة في أي موضوع تريده وتحدده.

تريد معرفة المزيد حول تطبيق Wakie؟

تطبيق Wakie ذو فكرة عبقرية ومبتكرة كما يجب أن نصفها، حيث يقوم بربطك مع 2 مليون مستخدم حول العالم، كل هؤلاء الأشخاص يمكنهم تبادل المنافع مثل:

  • طلب إيقاظك من النوم بالحصول على اتصال (تم إجراء أكثر من 50 مليون اتصال من أجل ذلك).
  • إجراء مناقشات وحوارات متعددة.
  • طلب تدريب نطق اللغات.
  • الحصول على إجابات حول بعض الأسئلة.
  • التعارف وربط علاقات جديدة.

التطبيق يهدف لزيادة روح المودة والإفادة بين الناس حول العالم، وجعل بعضهم يقدمون فائدة للبعض الآخر، هذا بطريقة عبقرية بسيطة ورائعة، وهو يتطور بشكل دوري، وفي كل مرة يتم إضافة المزيد من المزايا، تحسين الاستخدام، وحل المشاكل السابقة.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Wakie

السعر : مجانا 


تطبيق Home Workouts دليلك للتمارين الرياضية المنزلية
تطبيق Home Workouts دليلك للتمارين الرياضية المنزلية

2. تطبيق Home Workouts دليلك للتمارين الرياضية المنزلية

مع هذا التطبيق لن تكون بحاجة إلى مدرب رياضي ولا إلى الذهاب للنادي إن أردت، فقط يمكنك متابعة ما يقدمه لك التطبيق من دليل مفصل حول بناء عضلات الجسم، فقط اختر التمارين المناسبة لك وابدأ في التنفيذ، والتزم بنصائح التطبيق، لتحصل على الفائدة الرياضية لجسمك في وقت قصير.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: LeoSites

السعر : مجانا 


تطبيق Expense IQ لإدارة مصاريفك المالية بكل التفاصيل
تطبيق Expense IQ لإدارة مصاريفك المالية بكل التفاصيل

3.تطبيق Expense IQ لإدارة مصاريفك المالية بكل التفاصيل

هل تشكوا من ضياع الراتب في أقل من شهر؟ بالتأكيد أنت لا ترتب ولا تعرف أصلا تفاصيل حياتك المالية، تحتاج للمساعدة وهذا التطبيق يوفرها لك بطريقة سهلة وبسيطة، مع الكثير من المزايا التي تساعدك على مراقبة فواتيرك وتذكيرك بها وبتسجليها، وفي نهاية كل يوم أو شهر تحصل على إحصائيات دقيقة لمصاريفك.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Handy Apps 

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى