اخبار التطبيقات

تطبيقات اليوم الـ 16 من شهر رمضان المبارك – باقة مفيدة بها التسلية والعملي والمنوع

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 16، فتفضلوا للاستفادة منها.

أبل تختار Wego كأفضل تطبيق حجز السفر الذي ستحتاجه لشهر رمضان
أبل تختار Wego كأفضل تطبيق حجز السفر الذي ستحتاجه لشهر رمضان

1. أبل تختار Wego كأفضل تطبيق حجز السفر الذي ستحتاجه لشهر رمضان

آبل تحرص دوما على اختيار التطبيقات الأفضل ضمن الباقات المختارة، وضمن باقتها لشهر رمضان كان اختيارها لتطبيق Wego بناء على ما يقدمه من مزايا، أولها التصميم المميز والرائع، وثانيها المزايا الكثيرة التي يوفرها من أجل الحصول على أفضل عروض وحجوزات الفنادق والطيران، وطبعا لأنه يدعم الساعات الذكية، مما يجعل استخدامه أسهل وأفضل.

ونحن في موسم السياحة والاصطياف والرحلات، الحاجة للحصول على تذاكر طيران بسعر مناسب واغتنام فرصة التخفيضات والعروض المتوفرة أمر ضروري، ونفس الأمر بالنسبة للفنادق، كل ما تحتاجه تطبيق مساعد يوفر لك هذه العروض مع إمكانية الحجز المباشر من خلاله واستغلال تلك العروض، هنا نخبركم عن تطبيق ويجو المميز لحجوزات الفنادق والطيران.

باعتبار ما يوفره من مزايا، فقد قامت آبل باختيار تطبيق ويجو ضمن باقة أفضل التطبيقات المناسبة لشهر رمضان المبارك، فتطبيق Wego يوفر لمستخدميه مزايا مهمة جدا يمكننا تلخيصها في التالي:

1- محرك بحث لمواقع الحجوزات يقارن أسعار حجز الطيران والفنادق من مواقع الحجز المختلفة ك booking.com و “dnata” و cleartrip بالاضافة لمواقع الخطوط الجوية كالخطوط السعودية وطيران ناس وطيران الإمارات والإتحاد وغيرها، بالتالي يمكنك أن تحجز نفس الغرفة بسعر أقل.

2- يمكنك فلترة نتائج البحث عبر زر الفلتر أعلى يسار الشاشة (مثلاً يمكنك اختيار الرحلات المباشرة فقط عبر طيران الامارات) .

3- تطبيق السفر المجاني رقم واحد في السعودية للآيفون وأندرويد.

4- يدعم اللغة العربية والعملات المحلية والعالمية.
وكما ذكرنا أيضا فإن التطبيق يدعم الساعات الذكية، فلن تكون بحاجة إلا إلى تحميل التطبيق على هاتفك، سواء الأيفون أو الأندرويد، وسواء كانت تملك ساعة آبل الذكية أو إحدى ساعات أندرويد وير، فإنه بإمكانك استخدام التطبيق مباشرة من خلال ساعتك دون الحاجة للهاتف

لتحميل التطبيق:

المبرمج: WEGO PTE. LTD 

السعر : مجانا 


لعبة Trucks: Zombie Exterminators 2 لمحبي التحدي
لعبة Trucks: Zombie Exterminators 2 لمحبي التحدي

2. لعبة Trucks: Zombie Exterminators 2 لمحبي التحدي

لعبة مميزة ومسلية ومليئة بالتحدي، حيث وبسبب مشكلة في أحد المختبرات الكيمائية، تسربت مواد مشعة تسببت في تحول الناس إلى زومبي، وعليك المساعدة في القضاء على هذه المخلوقات الشريرة من خلال 24 مهمة عليك القيام بها بنجاح، وذلك من خلال قيادة سيارة قوية، والقضاء على الزومبي.

طبعا سيكون أمامك إمكانية تحديث وتطوير هذه السيارة في كل مرة من خلال النقاط التي تحصل عليها، وهذا يتيح لك جعل سيارتك أسرع وأقوى، وعليك أن تملك القدرة الكافية على القيادة بطريقة صحيحة.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: FunTimeGames

السعر : مجانا 


تطبيق SkyLab لتحرير وتعديل الصور بمزايا احترافية
تطبيق SkyLab لتحرير وتعديل الصور بمزايا احترافية

3.تطبيق SkyLab لتحرير وتعديل الصور بمزايا احترافية – مجانا لوقت محدود

مع هذا التطبيق الاحترافي ستجد الكثير من المزايا التحريرية في مكان واحد، سيغنيك عن استخدام عدة تطبيقات، فضلا عن كل هذا فهو مجاني لوقت محدود بعد أن كان سعره 2.99$، فسارع للاستفادة من العرض

لتحميل التطبيق:

المبرمج: BrainFeverMedia LLC 

السعر : مجانا لوقت محدود


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى