تطبيقات الأندرويد

تطبيقات اليوم الـ 15 للأندرويد من شهر رمضان المبارك – تنوع وتميز بالاختيارات في مجموعة واحدة

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 15، فتفضلوا للاستفادة منها.

تطبيق Doodle لتنظيم جدول أعملك ووقتك بدقة
تطبيق Doodle لتنظيم جدول أعملك ووقتك بدقة

1. تطبيق Doodle لتنظيم جدول أعملك ووقتك بدقة

كثيرون يشتكون من اختلاط برامج عملهم، وضيق الوقت، والسبب عدم تنظيمهم لهذه الأعمال، طبعا نحن نركز على هذه التطبيقات المساعدة على تنظيم الوقت والأعمال، وهذا أحد التطبيقات الشهيرة التي يستخدمها أكثر من 25 مليون مستخدم حول العالم، ويتيح للجميع تنظيم أوقاتهم بطريقة ذكية جدا ومرتبة مع العديد من المزايا.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Doodle.com

السعر : مجاني


تطبيق Flib للتحويل بين الوحدات بطريقة بسيطة وعملية
تطبيق Flib للتحويل بين الوحدات بطريقة بسيطة وعملية
2. تطبيق Flib للتحويل بين الوحدات بطريقة بسيطة وعملية

الحاجة للتحويل بين الوحدات مهم وتعلمه ضروري خاصة في ظل اعتماد كل منطقة أو دولة على وحدات مختلفة عن منطقة أخرى، في حال الحاجة إلى التحويل فإن هذا التطبيق المميز يتيح إمكانية ذلك مع تصميم جميل سهل الاستخدام ويوفر لك جميع الوحدات المهمة للتحويل بينها.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Ten Days One App

السعر : مجانا 


لعبة The Tower of Egbert الهندسية الرائعة
لعبة The Tower of Egbert الهندسية الرائعة

3.لعبة The Tower of Egbert الهندسية الرائعة

مع هذه اللعبة الهندسية المميزة عليك مساعدة شخصية اللعبة على بناء قصره العظيم، سيتم عرض العديد من القطع أمامك، ويجب عليك معرفة كيفية وضعها في المكان الصحيح حتى لا يسقط البناء، اللعبة رائعة وستكون مناسبة أكثر لمحبي البناء

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Giggly Mill 

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى