تطبيقات الأندرويد

تطبيقات اليوم السادس للأندرويد من شهر رمضان المبارك – لتنظيم أعمالك إليك هذه الباقة

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم السادس، فتفضلوا للاستفادة منها.

تطبيق HotelsCombined للحصول على أفضل عروض الفنادق والحجز بأفضل الأسعار
تطبيق HotelsCombined للحصول على أفضل عروض الفنادق والحجز بأفضل الأسعار

1.تطبيق HotelsCombined للحصول على أفضل عروض الفنادق والحجز بأفضل الأسعار

خلال شهر الصيف يخطط الجميع للقيام برحلات سياحية لعدة وجهات عالمية، طبعا يحرص الجميع على تحصيل أفضل العروض الخاصة بالإقامة وفي أفضل الأماكن، وطبعا العروض تكون كثيرة خلال هذا الموسم ولكثرتها قد لا تستطيع تحصيلها.

لكن مع تطبيق HotelsCombined المميز، ستتمكن من الحصول على أفضل عروض الفنادق، فقط من خلال هاتفك الأيفون أو الأندرويد، يكفي فقط الدخول للتطبيق واختيار وجهتك والتفاصيل المطلوبة ليعرض لك التطبيق العروض المتعلقة بالفنادق مع كامل التفاصيل وإمكانية الحجم المباشر.

ميزات تطبيق HotelsCombined:

  • أكثر من 300 مليون شخص يستخدمون خدمات تطبيق هوتيلز كومبايند كل عام للعثور على أفضل صفقات الإقامة لأكثر من 800,000 فندق في 120,000 وجهة حول العالم .
  • أعثر على فنادق في جميع أنحاء العالم بسرعة و بسهولة عن طريق بحث سريع في التطبيق.
  • أعثر على فنادق بالقرب من موقعك الحالي في أي وقت .
  • شاهد صور، اقرأ تعليقات النزلاء و الأوصاف المحايدة عن المكان لاتخاذ الاختيار المناسب.
  • اطلع على أسعار الفنادق في العملة التي تناسبك – وفر التطبيق جميع العملات.
  • الحصول على إشعارات بآخر العروض المناسبة لك وبأفضل الأسعار والمزايا.
  • موقع هوتيلز كومبايند لا يظهر أي إعلانات، يمكنك التصفح و الحجز من دون أي إزعاج.
  • يمكنك حفظ تفضيلاتك عبر كل من التطبيق والموقع.
  • يمكنك اختيار اللغة التي تناسبك، التطبيق واضح و سهل الاستخدام !

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Hotels Combined Pty Ltd

السعر : مجاني


كلمة في اربع كلمات - لعبة ذكاء و ألغاز الكثير من التحدي في مكان واحد
كلمة في اربع كلمات – لعبة ذكاء و ألغاز الكثير من التحدي في مكان واحد

2. كلمة في اربع كلمات – لعبة ذكاء و ألغاز الكثير من التحدي في مكان واحد

لا بأس ببعض التسلية، ولا أفضل من التسلية التي تقوم باختبار قدراتك من خلالها، مثل اختبار فطنتك، قدراتك على ربط الأشياء ببعضها، طبعا والقدرة على الصبر والتحمل في السعي من أجل إيجاد حلول الألغاز التي تعرضها عليك هذه اللعبة.

لعبة كلمة في أربع كلمات تقوم على عرض أربع كلمات، عليك إيجاد الرابط بين الكلمات الأربع، ستكون بحاجة للتركيز والانتباه إلى هذه العناصر:

  • الصفة المشتركة بين الكلمات الأربعة
  • النوع الذي تنتمي إليه الكلمات الأربعة
  • الشيء الذي يتكون من هذه الكلمات الأربعة
  • الكلمة المرادفة للكلمات الأربعة

ستكون بحاجة إلى ثقافة عامة في هذه اللعبة، حيث تزداد المراحل صعوبة في كل مرة، وعليك التركيز زيادة قدرتك على الانتباه وربط الكلمات ببعضها، باختصار هذه اللعبة عبارة عن أداة تسلية رائعة إضافة إلى أنها تدرب العقل وتنمي قدراته.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Androyal

السعر : مجانا 


تطبيق Spaces المخصص لفرق العمل المصغرة - مجانا
تطبيق Spaces المخصص لفرق العمل المصغرة – مجانا

3. تطبيق Spaces المخصص لفرق العمل المصغرة – مجانا

إن كنتم مجموعة من الأفراد لديكم أعمال مشتركة، أو تريدون عمل رحلة سياحية، يمكنكم التجمع في هذا التطبيق وتقسم الأعمال إلى غرف أو مساحات، كل واحدة مخصصة لعمل معين، ومن خلال ذلك يمكنكم مشاركة التخطيط، الأفكار، الصور والفيديو والملفات اللازمة لتنفيذ هذا العمل مهما كان، ويعتبر هذا التطبيق المطور من طرف جوجل مناسب جدا للكثيرين ومهم ومفيد فعلا.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Google Inc

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى