تطبيقات الأندرويد

تطبيقات اليوم الرابع للأندرويد من شهر رمضان المبارك – باقة عملية ومفيدة ستجد بها التنوع

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الرابع، فتفضلوا للاستفادة منها.

تطبيق Qiyam مؤذن ومواقيت الصلاة - بالإنجليزية والعربية
تطبيق Qiyam مؤذن ومواقيت الصلاة – بالإنجليزية والعربية

1. تطبيق Qiyam مؤذن ومواقيت الصلاة – بالإنجليزية والعربية

يأتي تطبيق قيام أو Qiyam ليكون الواجهة العالمية التي يمكن أن يستفيد بها جميع المسلمين، سواء الناطقين بالعربية أو الإنجليزية، حيث أن التطبيق يدعم الإنجليزية والعربية على حد سواء، ليقدم بذلك مساعدا للتنبيه بمواقيت الصلاة مع الأذان طبعا.

التطبيق جاء بتصميم بسيط بعيد عن التعقيد، يمكن وصفه تصميمه بالعصري والمناسب للجيل الجديد من المستخدمين، باختصار ستجد كل ما تريده أمامك بدون كثرة بحث ولا انتقال من تبويب إلى آخر أو صفحة إلى أخرى، فكل شيء موثق أمامك بدون أي تعقيدات تذكر وفي صفحة واحدة.

مميزات التطبيق :

  • أكثر من 20 أذان مختلف من أنحاء العالم.
  • 5 خلفيات متحركة و5 خلفيات ملونة وثابتة.
  • عرض القبلة بحسب الموقع.
  • إشعار وتنبيه بوقت الصلاة.
  • إعدادات الحساب الفقهي بحسب المنطقة.
  • إمكانية تصفح مواقيت الأيام القادمة.
  • صفحة تعرض لك الأدعية اليومية مع ميزة التنبيه والمشاركة مع الأصدقاء.
  • إمكانية استخدام التاريخ الهجري.
  • تصميم سهل، بسيط، مسطح بدون أي تعقيدات.

يمكن وصف التطبيق بالمناسبة لجميع المسلمين وبخاصة غير الناطقين باللغة العربية، فو كما ذكرنا يدعم الإنجليزية كما يدعم العربية.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Naganof LLC

السعر : مجانا 


تطبيق FotoSwipe لنقل الصور والفيديو بين الأجهزة بسهولة
تطبيق FotoSwipe لنقل الصور والفيديو بين الأجهزة بسهولة

2. تطبيق FotoSwipe لنقل الصور والفيديو بين الأجهزة بسهولة

ما هي أكثر عقبة موجودة في الأيفون في نظر المستخدمين؟ الجواب هو مشكلة عدم وجود إمكانية نقل الملفات وخاصة الصور والفيديو بين الأيفون وغيره من الأجهزة، نعم البلوتوث لا يقوم بنقل الملفات، فالكثيرون يلجؤون إلى إرسال الملفات عبر واتس آب، سكايب، الإيميل، أو غيره من الطرق، الآن لهذه التعقيدات، فتطبيق FotoSwipe جاء ليوفر لكم إمكانية تبادل الصور والفيديو بسهولة، فقط بالسحب والإفلات.

تطبيق FotoSwipe يدعم الأيفون والآيباد والأندرويد وكذلك الأجهزة اللوحية وحتى الحواسيب، ثم قم بفتح ووضع الجهازين بجانب بعضهما، مع ضرورة وجود شبكة واي فاي واحدة مستخدمة في نفس الجهازين، الآن قم باختيار الصور من داخل تطبيق FotoSwipe، اختر الصورة التي تريد نقلها إلى الجهاز الآخر، قم بالضغط عليها وسحبها إلى جهة الجهاز الآخر، الآن ببساطة الصورة ستنتقل إلى الجهاز الآخر ويتم حفظها فيه.

ومن ميزات التطبيق

  1. مجاني تماما.
  2. يدعم نقل الصور والفيديو كذلك بتحديثه الجديد.
  3. الصور والفيديو ستصل بسرعة ومباشرة دون انتظار.
  4. إمكانية نقل صور متعددة أو ألبومات كاملة.
  5. إمكانية نقل الصور بدقة صغيرة أو عالية وكذلك الفيديو.
  6. استقبال وإرسال الصور أسرع خمس مرات من الطرق الأخرى.
  7. لن تحتاج لكشف هويتك وأرقامك واتس آب للغرباء، فقط قم باستخدام التطبيق.
  8. التطبيق آمن تماما ولن تحتاج لتسجيل أي حساب.
  9. ميزة حذف الصور والفيديو من أجل تحرير سعة تخزينية.

عندما تكون مع أناس غرباء لن تحتاج لإعطائهم حساباتك على الشبكات الاجتماعية ولا الايميل ولا رقمك واتس آب للحصول على صور مشتركة، يكفي استخدام تطبيق FotoSwipe، ويمكنك تحميله على الحاسوب أيضا من خلال الموقع الرسمي.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: FotoSwipe, Inc

السعر : مجانا


تطبيق Google Keep ملاحظات جوجل المفيد جدا تطبيق Google Keep ملاحظات جوجل المفيد جدا
تطبيق Google Keep ملاحظات جوجل المفيد جدا
تطبيق Google Keep ملاحظات جوجل المفيد جدا

3. تطبيق Google Keep ملاحظات جوجل المفيد جدا

تطبيق ملاحظات جوجل أو باسمه الإنجليزي Google Keep يعتبر من بين أفضل الطرق الموجودة لتسجيل الملاحظات بطرق عديدة، حيث يتيح لك التطبيق كتابة الملاحظات يدويا أو يمكنك نسخ ولصق النصوص المهمة، فضلا عن الرسم على الخرائط وإضافة الصور للملاحظات لتكون أفضل وأوضح، طبعا مع ميزة الكتابة فوق الخرائط وغير هذا كثير.

التطبيق مجاني ويدعم كل الأجهزة، ويقوم بمزامنة المحتوى بين الأجهزة سواء الحواسيب من خلال الموقع الرسمي للخدمة أو من خلال تطبيق الأندرويد أو باقي أنظمة التشغيل.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Google Inc

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى