اخبار التطبيقات

تطبيقات اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك – باقة مفيدة بنفحات رمضانية خالصة

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الثاني، فتفضلوا للاستفادة منها.

تطبيق Athan Pro لعرض مواقيت الصلاة والكثير من المزايا المهمة
تطبيق Athan Pro لعرض مواقيت الصلاة والكثير من المزايا المهمة

1. تطبيق Athan Pro لعرض مواقيت الصلاة والكثير من المزايا المهمة

الصلاة مهمة طيلة حياة المسلم، وتكون أهم وأعظم خلال شهر رمضان، كثيرون قد يغفلون عنها وعن الذهاب للمسجد، بسبب عدم سماع الأذان، أو بسبب السفر وعدم معرفة أقرب المساجد؛ هنا يكون الحاجة لتطبيق ذكي يساعد المستخدم في الحصول على كل هذا وغيره، وهو ما يوفره تطبيق أذان برو الذكي.

تطبيق أذان برو أو باسمه الأجنبي Athan Pro، يوفر لك الكثير من المزايا الرائعة، أهمها الويدجت الذي يمكنك الحصول عليه في مركز الإشعارات، من خلال هذا الويدجت تستطيع الوصول إلى بيانات التطبيق بسرعة، مثل موعد الصلوات، وكذلك حالة الطقس، وطبعا التنبيهات، فالتطبيق يوفر لكم هذه التفاصيل كلها وغيرها.

ومن بين مزايا التطبيق التي تجعله عمليا بدرجة كبيرة، دعمه لساعة آبل، فمن خلال ذلك يمكنك الوصول إلى المحتوى من خلال ساعة آبل، الحصول على تنبيهات والعديد من التفاصيل بسرعة دون الحاجة لفتح التطبيق على الهاتف.

التطبيق ولكثرة مزاياه يمكننا اختصارها كالتالي:

  • عرض أوقات الصلاة لشهر كامل في قالب وواجهة رائعة جدا.
  • عرض تقويم شهر رمضان بشكل كامل.
  • استعراض وقراءة الأحاديث النبوية المختارة بشكل يومي.
  • عرض صورة مختارة مميزة بشكل يومي.
  • اختيار ويدجت يمكنك من الوصول السريع من خلال مركز الإشعارات.
  • حساب وقت الصلاة بدقة واعتمادا على موقعك الجغرافي الدقيق بحسب المنطقة.
  • أصوات حسنة وشجية لإقامة الأذان من أفضل المؤذنين حول العالم.
  • التسبيح بأصوات رائعة تدعم الإنجليزية والفرنسية.
  •  بيان اتجاه القبلة بحسب موقعك.
  •  الحصول على التطبيقات المجانية كحصن آلمسلم و القرآن الكريم
  •  التقويم مع تواريخ الأعياد والمناسبات الدينية.
  • تطبيق متكامل للتسبيح مع دعم لفظي بالفرنسية والإنجليزية
  • عرض أذكار قبل وأثناء وبعد الصلاة.
  • عرض لـ 99 أسماء الله الحسنى بالكلمات والصوت.
  • استعراض المساجد وكذلك المطاعم الحلال الأقرب إليك.
  • القدرة على تخصيص صور و خلفيات التطبيق.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Quanticapps Ltd

السعر : مجانا 

مسابقة وجوائز رائعة مع لعبة رشفة رمضانية المميزة
مسابقة وجوائز رائعة مع لعبة رشفة رمضانية المميزة

2. مسابقة وجوائز رائعة مع لعبة رشفة رمضانية المميزة

اللعبة من تطوير شركة زيتونة،اللعبة لهذا اليوم من مطوري لعبة وصلة ورشفة، وهي عبارة عن نسخة مطورة من اللعبتين، مع اسئلة وتصميم يوافق شهر رمضان، سواء التصميم أو المحتوى.
اللعبة عبارة عن مسابقة رمضانية ثقافية منوعة: كل يوم من أيام رمضان المبارك يتم نشر لغز واحد (30 لغز بالاجمال خلال شهر رمضان)، وسيكون هناك سحب خلال اليوم الثالث من أيام العيد، لمعرفة الفائزين، والجوائز منوعة وأهمها أيفون 6 بلس.

محتوى اللعبة عبارة عن ألغاز وأسئلة خفيفة في اللغة والثقافة العامة، واسئلة مصورة في جميع المجالات، محافظة 100٪ ومناسبة لاجواء رمضان، وفي نفس الوقت لا تقتصر على الأسئلة الدينية، بل هناك الكثير من الأسئلة المميزة المنوعة.

لمزيد من المعلومات يرجى مشاهدة هذا الفيديو

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Zytoona Labs

السعر : مجانا

تطبيق My Cards Pro لحفظ بطاقاتك المالية في مكان آمن - مجانا لوقت محدود
تطبيق My Cards Pro لحفظ بطاقاتك المالية في مكان آمن – مجانا لوقت محدود

3. تطبيق My Cards Pro لحفظ بطاقاتك المالية في مكان آمن – مجانا لوقت محدود

كثيرون يملكون العديد من البطاقات، سواء بطاقات دفع مالية، وأخرى خاصة وبعضها صحية، أو بطاقات أعمال، طبعا حملها جميعا مزعج وغير آمن، لهذا فإن تطبيق My Cards Pro يوفر لك خزانة آمنة لحفظ هذه البيانات، مع سرعة الوصول إليها، طبعا التطبيق يضمن لك عدم ضياع البيانات، من خلال مزامنتها مع الأيكلاود، ومن جهة أخرى فهو يتيح لكم غلقه بأرقام سرية وكذلك البصمة، التطبيق سعره 1.99$ وهو الآن مجانا لوقت محدود.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Raffaele Di Marzo 

السعر : مجانا لوقت محدود

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫17 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق