اخبار التطبيقات

تطبيقات اليوم الأول من شهر رمضان المبارك – اغتنم ونظم عبادتك مع هذه البرامج الرائعة

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الأول، فتفضلوا للاستفادة منها.

تطبيق ذكرني - الأذكار الصوتية للمسلم من القرآن والسنة
تطبيق ذكرني – الأذكار الصوتية للمسلم من القرآن والسنة

1. تطبيق ذكرني – الأذكار الصوتية للمسلم من القرآن والسنة

بدأ الشهر الفضيل – شهر رمضان المُبارك -، وفيه تمتلئ أرجاء العالم العربي بأصداء ذكر المسلمين. ولأن التقنية دخلت في شتى جوانب حياتنا، كان من الأدعى استخدامها على النحو الأمثل في هذا المضمار الصالح. ومن ضمن التطبيقات النافعة، كان تطبيق: ذكرني.

تطبيق ذكرني هو التطبيق الإسلامي الأشمل الذي يحتوي على جميع الأذكار والأدعية الصوتية كما وردت في كتاب حصن المسلم، حيث يساعدك التطبيق في المحافظة على الأذكار بشكل يومي حتى وإن لن تتمكن من قراءتها، فمن خلال خاصية التشغيل التلقائي للأذكار يمكنك سماع الأذكار وترديدها في أي مكان بالسيارة أو بالطريق إلى العمل، وقد تم تصنيف الأذكار ليسهل على المستخدم الوصول إلى أي دعاء أو أذكار بحسب حاجته.

التطبيق متوفر على الأيفون والآيباد وأجهزة الأندرويد، ويدعم 13 لغة عالمية، فضلا عن العديد من المزايا الرائعة التي نذكر أهمها فقط كالتالي:

  • التنبيهات أو الإشعارات في وقت محدد من أجل تلاوة الأذكار.
  • يمكنك سماع جميع الأذكار بشكل مرتب وبالتكرار لكل دعاء من خلال خاصية التشغيل التلقائي
  • المساهة ف نشر الخير من خلال خاصية المشاركة للأدعية عبر شبكات التواصل الاجتماعي
  • إمكانية مشاهدة السجل بحيث يعرض لك الوقت وعدد مرات إتمام قراءة الأذكار لكل نوع من الأذكار.
  • إمكانيه حفظ نوع ذكر محدد في المفضلة لسهولة الوصول إليه
  • محرك بحث كامل وسريع يمكنك من البحث عن الأذكار بواسطة العنوان أو المحتوى.
  • إمكانية ضبط حجم الخط من خلال شاشة الاعدادات
  • إمكانية تفعيل او تعطيل التشكيل للأذكار
  • التطبيق لا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت يمكنك سماع الاذكار دون اتصال

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Khalid I Abdo

السعر : مجانا 


القرآن الكريم - منبه الصلاة و القبلة و مساجد حولي و قراء ماهر معيقلي و عبد الباسط
القرآن الكريم – منبه الصلاة و القبلة و مساجد حولي و قراء ماهر معيقلي و عبد الباسط

2. تطبيق القرآن الكريم – منبه الصلاة و القبلة و مساجد حولي و قراء ماهر معيقلي و عبد الباسط

مع هذا التطبيق ستحصل على مصحف صوتي للقرآن الكريم كاملا بصوت كل من عبد الباسط عبد الصمد رحمه الله، أو بصوت ماهر المعيقلي، وتكون هذه التلاوة مستمرة بحسب رغبتك.

فضلا عن هذا فإن التطبيق يعرض لك خيارات رائعة مثل التذكير بأوقات الصلاة، مع معرفة اتجاه القبلة، البحث عن أقرب مسجد إليك، فضلا عن توفيره للأذكار الشرعية كاملة، والكثير من المحتوى المفيد المناسب لكل المسلمين.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Tatbiqi

السعر : مجانا


تطبيق Parker Planner الاحترافي لتنظيم حياتك وأعمالك - مجانا لوقت محدود
تطبيق Parker Planner الاحترافي لتنظيم حياتك وأعمالك – مجانا لوقت محدود

3. تطبيق Parker Planner الاحترافي لتنظيم حياتك وأعمالك – مجانا لوقت محدود

مع كثرة المشاغل وتغير وقت العمل أو الدراسة خلال شهر رمضان؛ فأنت حتما بحاجة إلى تطبيق يساعدك على رسم خطة عمل، وذلك بإنشاء برنامج مفصل لما ستقوم به، خلال الأسبوع أو الشهر، ومن أجل ذلك فإن هذا التطبيق سيوفر لك الأداة اللازمة للقيام بذلك، حيث ستجد أمامك كل شيء مرتبا بحسب التاريخ، كل ما عليك هو تحرير الخانات بما يوافق أعمالك المطلوبة.

التطبيق احترافي جدا ومناسب لكثيرين، وبخاصة خلال شهر رمضان كما ذكرنا حيث قد تتغير مواقيت وطبيعة الأعمال لتتوافق مع طبيعة الشهر، التطبيق سعره 3.99$ وهو الآن مجانا لوقت محدود.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Parker Planners 

السعر : مجانا لوقت محدود


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫28 تعليقات

  1. حينما يغمرني أشخاص بأخلاقهم وطيب أفعالهم فإني أقف حائرا بين”الصمت والكلام”.سأختار الكلام عندما يكون الكلام من فضة..ولكني أفضل الصمت عندما أقف أمام أناس أصولهم من ذهب..أنا ﻻ أرسل لمن نعيش معهم؛ بل أرسل لمن يصعب علينا العيش بدونهم . أنتم من النخبة المضيئة في حنايا الفؤاد . والأجمل في فيض الذاكرة .لذلك فبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أقول لكم رمضان كريم حتى أكون أول المهنئين ﻻ املك سوى الدعاء لكم ليحفظكم المولى جلت قدرته من كل سوء.وكل عام وأنتم بألف خير.

  2. ‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وأنتم بخير ثمن ليس وقت الإفطار الآن الساعة ‏الآن 11:00 وخمسة وأربعين مساءا انتو قلتوا بعد الإفطار ما علينا التطبيق الاخير هذا النسخة المجانية اللي يريد يسمع القرآن لازم اشتري نسخة بروح الكامل أو الآذان قد جربته وشكرا

  3. اهنئكم بشهر الخير والبركة وكل عام وانتم وجميع المسلمين بالف خير اعاده الله عليكم بالخير والسعادة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى