اخبار الأندرويد

تسريب موعد الكشف رسميا عن جهاز جالاكسي نوت 7

كنا ننتظر بشكل حثيث جهاز جالاكسي نوت 7، هذا الأخير تسربت حوله عدة تفاصيل ورويدا بدأت تتكشف لنا العديد منها، اليوم معنا خبر يخص موعد الكشف عن الجهاز رسميا، ونود إخباركم بذلك.

تسريب موعد الكشف رسميا عن جهاز جالاكسي نوت 7
تسريب موعد الكشف رسميا عن جهاز جالاكسي نوت 7

دعونا نعيد ترتيب الأمور، أولا ومنذ فترة طويلة كان الجميع يعتقدون أن الجهاز القادم من سلسلة جالاكسي نوت سيحمل رقم 6، واستمر هذا لفترة طويلة، إلى حين تم تسريب خبر جديد مفاده أن الجهاز القادم سيحمل رقم 7، والسبب كما سبق وأخبرناكم نية سامسونج التوفيق بين سلسلة جالاكسي S التي وصلت للرقم 7 وغيرها من السلاسل، مع سلسلة جالاكسي نوت، فبدلا من أن يكون هذا الأخير يحمل رقم 6، ستنتقل الشركة مباشرة إلى الرقم 7.

إن كان الإسم غير مهم كثيرا فإن المزايا التقنية إضافة إلى التصميم هو الأهم عند الكثيرين طبعا، وقد عرفنا في الفترة الأخيرة أن الشركة ستقوم بإطلاق نسخة Lite من جالاكسي نوت 7، ليس هذا فقط بل عرفنا مؤخرا أن الشركة ستقوم الشركة بإطلاق نسخة الإدج، وهو ما نره في الصورة السابقة.

الصورة السابقة كما ترون تحوي الإعلان التشويقي أو الدعوة الصحفية التي ستعتمدها سامسونج من أجل الدعوة لحضور مؤتمر الكشف عن جهازها القادم جالاكسي نوت 7، بل قد يكون هناك أيضا نسخة الإدج، وهو ما تحمله تفاصيل الصورة، حيث نشاهد رقم 7 منحني، بالتالي قد نرى إما نسخة واحدة إدج، أو نسخة عادية وأخرى إدج، والموعد هو 8 أغسطس – أوت القادم إن شاء الله.

على كل حال؛ كما عرفنا سابقا فإن سامسونج ستوفر مزايا قوية جدا في جهازها القادم، وقد أخبرناكم بها سابقا وهي كالتالي:

  • شاشة Super AMOLED بمقاس 5.8 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Sanpdragon 823.
  • رام بسعة 4 أو 6 جيجا.
  • كاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل، نفسها التي في جالاكسي S7.
  • بطارية بسعة 4200 ميلي أمبير.
  • حساس بصمات.
  • مستشعر قزحية العين.
  • منفذ USB Type-C.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى