اخبار الأندرويد

تسريب – صور وفيديو لتصميم جالاكسي نوت 6/7 !

كلما اقترب موعد الكشف عن جهاز معين كثرت التسريبات الخاصة به، الحديث هذه الفترة وما سبقها كان حول الجيل الجديد من سلسلة جالاكسي نوت، سامسونج تعمل عليها منذ فترة، والتسريبات متضاربة حول الإسم، هل سيكون جالاكسي نوت 6 أو 7، مع ذلك ما يهمنا هي المواصفات التقنية وكذلك المزايا التقنية، اليوم معنا تفاصيل جديدة أخرى.

تسريب - صور وفيديو لتصميم جالاكسي نوت 6/7 !
تسريب – صور وفيديو لتصميم جالاكسي نوت 6/7 !

التسريبات مصدرها الحساب الشهير @OnLeaks، هو حساب تسريباته دقيقة ومضمونة، وكل ما يقوم بذكره يكون صحيحا، لهذا فإن ما سترونه اليوم سيكون هو التصميم النهائي الخاص بجهاز جالاكسي نوت 6 أو 7، ونحن سنسميه بجهاز جالاكسي نوت 7، لأن التقارير مؤخرا تظافرت حول هذا الإسم، بدون ذكر أسباب منطقية لتجاوز رقم 6، لكن  كما ذكرنا ما يهمنا هي المزايا التقنية والتصميم.

المزايا التقنية سنذكركم بها في نهاية المقال كالعادة، أما التصميم فالصورة السابقة التي ترونه هي مخطط للتصميم الخاص بالجهاز، بحسب نفس المصدر فالجهاز سيكون بسمك 7.9 ملم، وهو سمك كبير جدا مقارنة بغيره من الأجهزة، والسبب راجع كما يبدو للمزايا التقنية والقطع التي سيحملها الجهاز، حيث تنوي الشركة إدراج العديد من المزايا التقنية التي تسعى الشركة للمنافسة من خلالها.

دعونا نشاهد مقطع فيديو يوضح لنا تصميم الجهاز بشكل أفضل، ثم نناقش بعض التفاصيل المهمة:

بحسب الفيديو فإن الجهاز سيكون ذو شاشة منحنية، ربما هذه نسخة الإدج من الجهاز كما يبدو، وهو ما أكدته التقارير السابقة، مع ذلك لم يتم إظهار الجزء الخلفي من الجهاز للتأكد من وجود عدستين من الخلف أم لا، لكن الجهة الأمامية نلاحظ وجود حساسات كثيرة، ربما يكون منها تقنية Iris الخاصة بالتعرف على قزحية العين التي من المنتظر أن تكشف عنها سامسونج في هذا الجهاز – بحسب التوقعات-.

على كل حال، هذا هو التصميم المتوقع وكما يلاحظ الجميع لا يوجد جديد في التصميم فهو نفس ما تعتمده سامسونج في أجهزتها السابقة، لكن المزايا التقنية ستكون قوية فعلا، وكالعادة لا نختم حتى نذكركم بهذه المزايا التقنية، والتي تخص النسخة الرئيسية من الجهاز:

  • شاشة Super AMOLED بدقة 5.8 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Sanpdragon 823.
  • رام بسعة 4 أو 6 جيجا.
  • كاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل، نفسها التي في جالاكسي S7.
  • بطارية بسعة 4200 ميلي أمبير.
  • حساس بصمات.
  • مستشعر قزحية العين.
  • منفذ USB Type-C.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى