اجهزة الاندرويد اللوحية

تسريب صور الجهاز اللوحي سامسونج جالكسي تاب S3 8.0

سامسونج حاليا في المرتبة الثانية عالميا من حيث مبيعات اللوحيات بعد شركة آبل، وهي حقيقة لا تركز كثيرا على هذا السوق، والدليل أنها لا تطلق العديد من الأجهزة اللوحية، ونادرا ما تقوم بذلك، لكن يبدو أنها تفكر بالعودة للتركيز على هذا السوق، والدليل أن التقارير تتحدث حول جهاز Galaxy Tab S3.

تسريب صور الجهاز اللوحي سامسونج جالكسي تاب S3 8.0
تسريب صور الجهاز اللوحي سامسونج جالكسي تاب S3 8.0

اليوم معنا تفاصيل جديدة حول الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3، وبالضبط الذي سيكون بشاشة ذات مقاس 8 إنش، وقد أخبرناكم خلال الفترة الماضية بالكثير حوله، أهمها أنه سيحمل الرمز Samsung SM-T819، وبالفعل تم تسريب مواصفاته التقنية من خلال منصة اختبار الأداء GFXBench، ثم تم عرضه من خلال موقع هيئة الاتصالات ومطابقة المواصفات الصينية TENAA، ووفق هذا فإن الجهاز سيتم الكشف عنه قريبا.

الدليل على قرب موعد الكشف عن هذا الجهاز اللوحي أنه قد تم تسريب صوره الحقيقية مجددا، وبهذا فإن الصورة التي نراها تؤكد لنا أن سامسونج ستواصل نهجها في تصميم أجهزتها، وهو نفسه الذي كانت ولا تزال تعتمجه في لوحياتها منذ فترة طويلة، فقط مع بعض التعديلات الخفيفة، طبعا فإن المزايا التقنية دوما تقوم الشركة بتحسينها وهذه المرة ستكون كالتالي:

  • شاشة AMOLED مقاس 8.0 إنش بدقة 2048×1536 بيكسل.
  • معالج Snapdragon 652 ثماني النواة بسرعة تردد 1.8 جيجاهرتز.
  • معالج الرسوميات: Adreno 510.
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيسكل.
  • كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل.
  • بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير.
  • أندرويد 6.0.1 مع واجهة.

الآن لم يبق إلا أن تقوم سامسونج أن تعلن عن الجهاز، وبحسب هذه المعطيات فالشركة ستقوم بذلك عن قريب، ولعله خلال هذا الشهر، رغم أنه لا يوجد أي تأكيدات حول هذا الأمر، ويمكنكم دوما مطالعة التقارير القادمة للتعرف على المزيد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى