اجهزة الاندرويد اللوحية

تسريب صورة ومواصفات الجهاز اللوحي Asus Zenpad Z8

Asus تلك الشركة التي تبدع كثيرا في مجال التقنية، لديها سلسلة هواتف إضافة إلى الحواسيب طبعا دون نسيان اللوحيات، الشركة وبحسب التسريبات تستعد للكشف عن جهازها اللوحي الجديد، اليوم معنا بعض التسريبات حوله.

تسريب صورة ومواصفات الجهاز اللوحي Asus Zenpad Z8

التسريبات تدور حول الجهاز Asus Zenpad Z8 ذو شاشة بمقاس 8 إنش، والصورة السابقة خاصة بالجهاز بحسب ما قام بتسريبه حساب @evleaks الشهير بتسريباته الدقيقة والموثوقة دوما، حيث وبالإضافة إلى صورة الجهاز قام الحساب بتسريب بعض المزايا التقنية للجهاز والتي ستكون بحسب المصدر كالتالي:

  • نظام أندرويد 6.0.1.
  • شاشة بمقاس 8.0 إنش بدقة 1536×2048 بكسل.
  •  معالج Snapdragon 650 ثماني النواة.
  • الرام بحجم 2 جيجا.
  • السعة التخزينية 16 جيجا مع منفذ بطاقة microSD.
  • كاميرا خلفية 8 ميجا بيسكل.
  • كاميرا أمامية 1.5 ميجا بيكسل.

باقي المزايا التقنية لم يتم تسريبها، لكن حتما فإن الجهاز سيحمل بطارية ذات سعة عالية، أما بالنسبة لدعم الجيل الرابع فهذا ممكن جدا باعتبار أن الشعار الوارد على الجهاز تابع لشركة الاتصالات الامريكية Verizon، لكن في العادة تقوم الشركات بطرح مثل هذه الأجهزة في أسواق محددة ابتداء ثم بعد ذلك تطلق نسخ عالمية، طبعا التسريبات المتوفرة لم تؤكد ذلك، لكن الأيام القادم كفيلة بتوضح ذلك إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى