اخبار الأندرويد

تسريب – سامسونج تعمل على جهاز جالاكسي نوت 7 إدج

كما يبدو أن سامسونج لديها الكثير لتكشف عنه، تسريبات اليوم تتحدث حول جهاز جالاكسي نوت 7 إدج، نعم نسخة الشاشة المنحنية من الهاتف اللوحي من الشركة، لكن لماذا نحن نذكر الجيل السابع والجيل السادس لم يتم الإعلان عنه رسميا؟ الجواب في مقال اليوم !

تسريب - سامسونج تعمل على جهاز جالاكسي نوت 7 إدج
تسريب – سامسونج تعمل على جهاز جالاكسي نوت 7 إدج

نعم، نحن نتحدث عن جهاز Galaxy Note 7 Edge، هذا الأخير الذي سيكون نسخة الشاشة المنحنية من الهاتف اللوحي المزمع إطلاقه من طرف سامسونج، ونحن نتحدث عن الجيل السابع باعتبار أن بعض التسريبات أشارت إلى أن شركة سامسونج قد تقوم فعليا بتجاوز الجيل السادس، يعني لن تقوم بإطلاق الهاتف مع رقم 6، بل مباشرة مع رقم 7، مما يعني أنه الجيل الجديد من الجهاز.

بحسب نفس التقارير السبب راجع إلى المواصفات التقنية المذهلة التي سيحملها الجهاز، حيث ستقوم سامسونج بتدجيج الجهاز بالكثير من المزايا التقنية التي تجعله أحد أفضل الهواتف الذكية التي ستتوفر في السوق هذا العام، وباختصار قد لا يمكن لأي جهاز آخر منافسته، حيث سيحمل شاشة عالية الدقة، فضلا عن الكاميرا والمعالج وبطاقة الرسوميات وطبعا التصميم المميز، كل هذا في جهاز تسعى من وراءه سامسونج إلى تحصيل مبيعات كبيرة.

بالرجوع للحديث عن نسخة الإدج أو الشاشة المنحنية من هذا الجهاز، فإن هذا يعني أن الشركة ستقوم بإطلاق نسختين أو حتى ثلاث، فالنسخة الرئيسية معروفة، ونسخة أخرى Lite أي بمزايا تقنية مخففة، والجديد نسخة الإدج كما يبدو، وعلى كل حال هذا ما تم رصده مؤخرا، ومع ذلك لا يمكن تأكيده وفي نفس الوقت يبقى احتمالا جد وارد، خاصة في ظل سعي سامسونج إلى تحقيق مبيعات ضخمة جدا لتوسعة الفارق بينها وبين المنافسين.

مهما كان اسم الجهاز القادم، سواء جالاكسي نوت 6 أو 7، فإنه سيحمل مزايا تقنية سبق وتم الحديث حولها، والتي ستكون كالتالي:

  • شاشة Super AMOLED بدقة 5.8 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Sanpdragon 823.
  • رام بسعة 4 أو 6 جيجا.
  • كاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل، نفسها التي في جالاكسي S7.
  • بطارية بسعة 4200 ميلي أمبير.
  • منفذ USB Type-C.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى