اخبار الأندرويد

تسريب تفاصيل جهاز هواوي Mate 9 مع شاشة بقوة اللمس

أيضا هواوي عليها دوما تقديم الأفضل في سوق الهواتف، ها هي التسريبات تؤكد لنا أنها لا تزال تعمل على مزيد من الأجهزة أخبرناكم بها سابقا ونريد إخباركم عن جهاز جديد ينضم للقائمة.

تسريب تفاصيل جهاز هواوي Mate 9 مع شاشة بقوة اللمس
تسريب تفاصيل جهاز هواوي Mate 9 مع شاشة بقوة اللمس

الجهاز الذي نود أن نخبركم به اليوم من سلسلة Mate من شركة هواوي، تتحدث التقارير عن أنه الجهاز السابق Mate 8 لكن بنسخة جديدة محسنة من حيث المزايا التقنية مع إضافة ميزة قوة اللمس، وهي الميزة التي تتيح للشاشة التعرف على قوة اللمس وتحويل ذلك إلى أوامر ينفذها النظام وتظهر من خلالها خيارات عديدة مفيدة.

من جهة أخرى التقارير تشير إلى أن الجهاز القادم سيكون الجيل التاسع أو Mate 9، وهذا هو المتوقع فعلا، خاصة في ظل قيام الشركات الصينية بخوض التحدي فيما بينها في السوق الصيني أساسا والهندي بعده ثم السوق العالمي، بالتالي عليها عدم التوقف عن تقديم الأجهزة المميزة وإغراق السوق بها.

مهما يكن اسم الجهاز فإنه سيحمل شاشة تدعم قوة اللمس من جهة، ومن جهة أخرى ستحمل المزايا التقنية التالية بحسب ما تم رصده في موقع منظمة الاتصالات الصينية ومطابقة المواصفات:

  • شاشة IPS LCD بمقاس 6 إنش بدقة FHD.
  • معالج Kirin 955 ثماني النواة بسرعة تردد 2.3 جيجاهرتز .
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين: 64 جيجا.
  • دعم شريحتي اتصال.
  • دعم الجيل الرابع.
  • حساس البصمات.
  • بطارية بسعة 3900 ميلي أمبير.

على كل حال لم يتم تسريب أي تفاصيل حو موعد الكشف عن الجهاز، لكن نعتقد أنه سيكون قريبا إن شاء الله خلال الشهر القادم على أكثر تقدير، باعتبار أن عند شركة هواوي الكثير من المواعيد التي ستكشف خلالها المزيد من الأجهزة المميزة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى