اخبار الأندرويد

تخفيضات مميزة على أفضل الهواتف الذكية في موقع gearbest

حتى لا تفوتكم العروض المميزة، نحاول تغطيتها دوما وإفادتكم بها وإخباركم عنها، معنا اليوم عرض تخفيضي كبير جدا ومميز عبر موقع gearbest.

تخفيضات مميزة على أفضل الهواتف الذكية في موقع gearbest
تخفيضات مميزة على أفضل الهواتف الذكية في موقع gearbest

حاليا أصبحت الشركات الصينية المصنعة للهواتف الذكية؛ من أكبر الشركات وأكثرها مبيعا للأجهزة، حاليا تسيطر على السوق الصيني، السوق الهندي، والمبيعات عبر متاجر الانترنت، وفي الحقيقة الطلب يزداد عليها، وذلك لأنها توفر نوعية عالية، ومزايا تقنية قوية جدا، وفوق ذلك السعر المناسب مقارنة بكل ذلك.

اليوم وكما عرفتم معنا عرض مميز من موقع gearbest، هذا العرض يميزه أنه مستمر، وذلك أنه يتم إتاحة عروض تخفيضية على مجموعة مميزة من الهواتف الرائدة، والعرض يظهر فقط خلال اليوم الأول من كل شهر، ويشمل أغلب الشركات الشهيرة

الشركات المتوفرة أجهزتها هي:

  • XiaoMi.
  • UMI.
  • Meizu.
  • ULEFONE
  • DOOGEE
  • ZTE
  • Lenovo
  • ASUS
  • أجهزة من شركات أخرى

ستجد أمامك أحدث الأجهزة من هذه الشركات، تتميز بالتصميم المعدني، توفرها على أحدث التكنولوجيا والتقنيات، فأغلبها يحوي معالجات قوية، رام 2 جيجا وأكثر، وكذلك شاشات عالية الدقة، إضافة لدعمها للجيل الرابع، وكذلك بطارية ذات سعة كبيرة، وحساس بصمات، باختصار ضمن هذه القائمة يمكنك إيجاد الهاتف الذكي النموذجي الذي يطلبه أي شخص محترف.

أيضا تم تقسيم هذه الأجهزة بحسب الأسعار، ويمكنك اختيار ما يناسبك من خلال هذه القوائم، وكما ذكرنا فإن هذا العرض يظهر في اليوم الأول من كل شهر فقط، لذا لا تفوت هذه الفرصة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق