اخبار الأندرويد

تحديث جهاز جالكسي J5 نسخة 2015 لنظام الأندرويد 6.0.1

تواصل سامسونج إطلاق التحديثات لأجهزتها الذكية، دوريا تصل التقارير لتؤكد حصول أحد أجهزتها على تحديث جديد، طبعا التحديث الذي توفره جميع الشركات هو الأندرويد 6.0.1، وها هو جهاز جالاكسي J5 نسخة 2015 يحصل على هذا التحديث.

تحديث جهاز جالكسي J5 نسخة 2015 لنظام الأندرويد 6.0.1
تحديث جهاز جالكسي J5 نسخة 2015 لنظام الأندرويد 6.0.1

في الفترة الأخيرة أصبح هناك جدل كبير حول تحديثات الهواتف، الشركات صارت بطيئة في توفير هذه التحديثات، وجوجل بدأت تلمح بالضغط عليها، سامسونج من بين أكثر الشركات التي يقع عليها هذا الضغط باعتبار انتشارها الواسع، لذلك نسمع دوريا عن جهاز حصل على تحديث جديد وكما عرفنا فإن جهاز جالاكسي J5 نسخة 2015 قد حصل فعليا على التحديث الجديد.

التحديث الجديد جاء بحجم 874 ميجا، والتحديث جاء ببعض المزايا هي كالتالي:

  • جميع مزايا الأندرويد 6.0.1 ومنها ميزة Doze للحفاظ على البطارية وغيرها.
  • تحسين واجهة الاستخدام TouchWiz.
  • دعم خدمة Android Pay.
  • إصلاحات عامة وزيادة الاستقرار.

هذه الإضافات وغيرها جمعت ما بين كونها مدمجة في نظام التشغيل نفسه بالإصدار الأخير 6.0.1، بالإضافة إلى ما وفرته سامسونج من تحسينات وإضافات على الخدمات الخاصة بها، وكالعادة التحديث يظهر في بعض المناطق من العالم ويصل بشكل تدريجي لباقي مناطق العالم الأخرى.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫4 تعليقات

  1. اليوم جاني التحديث وحدثته ولاكن صار ابطء بشكل كبير واذا شبكته بشان يطفي والحين خلص شحنه ولا يشتغل ابداا ولا يتعرف على الشاحن

  2. لم يحصل جهازي على هذا التحديث هل اصدار النطاق الاساسي يؤثر على ذلك ام يجب الانتظار اكثر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى