اخبار الأندرويد

الطلب المسبق على إسورة Xiaomi Mi Band 2 الرياضية – سارع الحجز

لكل ممارسي الأنشطة الرياضية أو حتى المستخدمين العاديين، كل من يريد متابعة حالة جسمه ونشاطه، معنا اليوم عرض رائع على إسورة ذكية من شركة شياومي، وهي أحد أحدث منتجات الشركة التي كشفت عنها مؤخرا، والعرض اليوم سيكون متوفرا على موقع gearbest.

الطلب المسبق على إسورة Xiaomi Mi Band 2 الرياضية - سارع الحجز
الطلب المسبق على إسورة Xiaomi Mi Band 2 الرياضية – سارع الحجز

هل تعرفون فائدة الإسورة الرياضية؟ نعم باختصار هي جهاز مثل الساعة، يقوم بتوفير بيانات كثيرة للمستخدم، مثل التالي:

  • تتبع الخطوات وحسابها.
  • قياس دقات القلب وفي الوقت الحقيقي.
  • متابعة ساعات النوم أو الخمول.
  • عرض الوقت والتاريخ
  • عرض تنبيه بالاتصالات الواردة على الهاتف.

طبعا كل هذه الميزات ترتبط مع تطبيق على الهاتف الذكي سواء أيفون أو أندرويد، هذا التطبيق يقوم بتسجيل البيانات، تحليلها وإظهار الإحصائيات الدقيقة الخاصة بالمستخدم، بالتالي فإن مثل هذه الأجهزة تكون مناسبة أكثر للرياضيين وأصحاب الأنشطة الرياضية للحصول على نتائج دقيقة حول أعمالهم الرياضية، وكذلك مناسبة للمستخدمين العاديين لمتابعة نشاطهم.

المميز في هذا السوار الرياضي أنه يحمل شاشة من نوع OLED، بالإضافة إلى مستشعر بصمات يقوم بالتعرف على المستخدم، من جهة أخرى بطارية هذا السوار تصمد لغاية 20 يوم كاملة من الاستخدام، وباختصار هي أحد أهم وأحدث أجهزة متابعة اللياقة البدنية المتوفرة في السوق، ويمكن وصفها بالأفضل والأرخص.

إن أعجبك السوار وترغب بالحصول عليه بسعر مميز، فهو متوفر عبر موقع gearbest.com، حيث يمكنك الحصول عليه بسعر 39.89 دولار، وهو متوفر للطلب المسبق، وسيتم البدء في شحنه للمستخدمين يوم 15 جويلية – يوليو، بالتالي لا تضيع هذه الفرصة للحصول على هذا الجهاز الحديث.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى