اخبار الأندرويد

الإعلان رسميا عن جهاز Meizu m3s بسعر 106 دولار

تواصل الشركات الصينية رفع التحدي ضد الشركات الأخرى، أولا لديها مستويين من المنافسة، الأول ضد الشركات العالمية، والثانية ضد بعضها البعض، ها هي شركة Meizu تطلق جهازا جديدا ذو مزايا تقنية جيدة وبسعر مميز فعلا.

الإعلان رسميا عن جهاز Meizu m3s بسعر 106 دولار
الإعلان رسميا عن جهاز Meizu m3s بسعر 106 دولار

نعم، حديثنا اليوم حول جهاز Meizu m3s، هذا الأخير الذي قامت الشركة بالكشف عنه مؤخرا، الهدف من خلال ذلك هو تحصيل مبيعات جيدة في السوق الصيني والهندي، ثم السوق العالمي، حيث أن الشركة تركز على السوق الصيني أولا، ثم السوق الهندي بعد ذلك، وتوفر لكل منهما نسخ معينة من نظام التشغيل الخاص بها، الذي يعتمد على الأندرويد، ثم بعد ذلك تقوم بإطلاق النسخة العالمية التي تحمل نظام تشغيل يتوفر على خدمات جوجل عكس النسخة الصينية التي لا تحمل خدمات جوجل داخلها.

دعونا نتعرف على المزايا التقنية لجهاز Meizu m3s:

  • شاشة مقاس 5.5 إنش بدقة 720p بكسل بكثافة ألوان 294 ppi.
  • معالج Mediatek MT6750 ثماني النواة بسرعة تردد 1.5 جيجا هرتز.
  • ذاكرة 2 و3 جيجا.
  • مساحة تخزين 16 و32 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • حساس البصمات.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 3020 mAh.
  • نظام الاندرويد المصاصة مع واجهة Flyme 5.1 قابل للتحديث للاصدار الساس مارشيملو
جهاز Meizu m3s
جهاز Meizu m3s

دعونا نؤكد أمرا مهما تعتمد عليها شركة Meizu، وهو أنها تملك تصميما واحدا منذ فترة طويلة، هذا التصميم حافظت عليها، وكل ما قامت بتغييره هو أن جعلت أجهزتها بالمعدن بدلا من البلاستيك، وهو ما نشاهده في جهازها الجديد Meizu m3s، على كل حال، الجهاز سيتوفر بنسختين، الأولى بسعة 16 جيجا مع رام 2 جيجا بسعر 106 دولار، أما الثانية بسعة تخزين 32 جيجا ورام 3 جيجا، بسعر 136 دولار، وطبعا هي هناك تنافس شياومي التي أطلقت جهازا بنفس المزايا تقريبا وكذلك الأسعار نفسها، على كل حال ننتظر توفر الجهاز رسميا في السوق ومتاجر التسوق عبر الانترنت قريبا ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق