تطبيقات واخبار عامة

أبل تختار Wego كأفضل تطبيق حجز للسفر الطيران والفنادق والذي ستحتاجه بشهر رمضان المبارك

تقوم آبل وبشكل سنوي وبالضبط قبل دخول شهر رمضان باختيار قائمة تحوي أفضل التطبيقات المفيدة في شتى المجالات، وهذا العام اختارت آبل تطبيق Wego بين أفضل وأهم التطبيقات التي سيكون الكثيرون بحاجة إليها، فكل شخص يرغب في حجز تذاكر السفر سواء للطيران أو الفنادق؛ فإن تطبيق Wego هو الخيار الأمثل.

أبل تختار Wego كأفضل تطبيق حجز السفر الذي ستحتاجه لشهر رمضان
أبل تختار Wego كأفضل تطبيق حجز السفر الذي ستحتاجه لشهر رمضان

آبل تحرص دوما على اختيار التطبيقات الأفضل ضمن الباقات المختارة، وضمن باقتها لشهر رمضان كان اختيارها لتطبيق Wego بناء على ما يقدمه من مزايا، أولها التصميم المميز والرائع، وثانيها المزايا الكثيرة التي يوفرها من أجل الحصول على أفضل عروض وحجوزات الفنادق والطيران، وطبعا لأنه يدعم الساعات الذكية، مما يجعل استخدامه أسهل وأفضل.

تطبيق Wego يوفر لمستخدميه مزايا مهمة جدا يمكننا تلخيصها في التالي:

1- محرك بحث لمواقع الحجوزات يقارن أسعار حجز الطيران والفنادق من مواقع الحجز المختلفة ك booking.com و “dnata” و cleartrip بالاضافة لمواقع الخطوط الجوية كالخطوط السعودية وطيران ناس وطيران الإمارات والإتحاد وغيرها، بالتالي يمكنك أن تحجز نفس الغرفة بسعر أقل.

2- يمكنك فلترة نتائج البحث عبر زر الفلتر أعلى يسار الشاشة (مثلاً يمكنك اختيار الرحلات المباشرة فقط عبر طيران الامارات) .

3- تطبيق السفر المجاني رقم واحد في السعودية للآيفون وأندرويد.

4- يدعم اللغة العربية والعملات المحلية والعالمية.
وكما ذكرنا أيضا فإن التطبيق يدعم الساعات الذكية، فلن تكون بحاجة إلا إلى تحميل التطبيق على هاتفك، سواء الأيفون أو الأندرويد، وسواء كانت تملك ساعة آبل الذكية أو إحدى ساعات أندرويد وير، فإنه بإمكانك استخدام التطبيق مباشرة من خلال ساعتك دون الحاجة للهاتف:
أبل تختار Wego كأفضل تطبيق حجز السفر الذي ستحتاجه لشهر رمضان
أبل تختار Wego كأفضل تطبيق حجز السفر الذي ستحتاجه لشهر رمضان
– دعم ساعة آبل الذكية:

تطبيق Wego يدعم ساعة آبل بشكل كامل، بالتالي يمكنك الوصول إلى نتائج البحث التي تريدها والحجز مباشرة من خلال ساعتك دون الحاجة لجهازك الأيفون، التطبيق على الساعة مريح جدا ويضمن لك الوصول السريع للنتائج.

– دعم ساعات الأندرويد وير:

أيضا تطبيق Wego يدعم ساعات الأندرويد وير، تماما مثل ساعة آبل، يمكنك الآن من خلال تطبيق Wego ومن خلال ساعتك الذكية حجز أي رحلة أو فندق في أي وقت ومن خلال ساعتك فقط لا غير، بدون تعقيدات ولا الحاجة لاستخدام جهازك.

وباختيار آبل تطبيق Wego ضمن الباقة الرمضانية المميزة لهذا العام، يمكنك أيضا الاعتماد على التطبيق من أجل الحصول على أفضل عروض الطيران وحجوزات الفنادق الخاصة، حيث أن التطبيق سيوافيك بجديد هذه العروض، والتي تكون كثيرة خلال شهر رمضان، ويمكنك الاستفادة منها مباشرة من خلال استخدام تطبيق Wego.

لمزيد من التفاصيل حول مزايا التطبيق المهمة، يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي:

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث ونسخة 4.0.3 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 4.3.0 (ظهر في تاريخ 24-05-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 4.2.1 (ظهر في تاريخ 26-05-2016)

الحجم باجهزة ابل: 38.5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال 3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 16 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تم اختيار تطبيق Wego ضمن الباقة الرمضانية من طرف آبل، يمكنك الاعتماد عليه للحصول على أفضل عروض الفنادق والطيران خلال شهر رمضان !

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: WEGO PTE. LTD 

السعر : مجانا 


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: Wego.com 

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. هذا البرنامج مثل الحشره الفطريه تتغذاء على غيرها بالعكس انا اشوفه من اسواء التطبيقات راح اشرح لكم لانه يقوم باخذ عموله عن كل ريال تدفعه وكل ما ارتفع المبلغ ارتفعت عمولتهم ولا يقوم باي شي فقط ينقلك الى موقع الطياران او الفندق ويضيف عمولته لكن نقل المعلومه لابد ان تكون دقيقه وصحيحه وخاليه من المجاملات على هذا الوضع وشكراً

  2. جزاكم الله خيراً معظم التطبيقات تعمل بشكل جيد
    الا ان بعض تطبيقات دمج الصور لا تعمل بشكل كامل
    وسكراً على مجهودكم لخدمتنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق