تطبيقات واخبار عامة

لعبة لغز الماضي الرائعة والقوية بألغازها – مغامرات تحتاج لذكاء فلا تفوتوها !

هل تحب الألغاز؟ دعك من الطريقة التقليدية المعروفة بطرح الألغاز الكلاسيكية، جرب أن تعيشها واقعا، اليوم نقدم لكم لعبة جديدة في هذا المجال ستقدم لكم تجربة فريدة من نوعها، إنها لعبة لغز الماضي.

لعبة لغز الماضي الرائعة والقوية بألغازها - مغامرات تحتاج لذكاء
لعبة لغز الماضي الرائعة والقوية بألغازها – مغامرات تحتاج لذكاء

نعم، دعك من الألغاز الكلاسيكية التي يلقيها عليك أصحابك أو تلقيها عليهم، دعك من الألعاب العادية وحتى من الأفلام المضيعة للوقت، مع لعبة لغز الماضي ستجد نفسك داخل عالم مليء بالألغاز، ويجب عليك أن تشغل كامل قدراتك العقلية وتركز بشكل جيد من أجل حل هذه الألغاز.

في هذه اللعبة ستجد نفسك داخل جزيرة نائية بعيدة ولوحدك، لا تتذكر ولا تعرف لماذا أنت في هذا المكان، لكن طبعا عليك إيجاد الجواب وحل هذه المشكلة والسعي للخروج من هذا المأزق، سيكون أمامك الكثير من الأشياء التي يجب عليك الاستفادة منها، طبعا هذه الأشياء بينها رابط، فكل شيء تجده يمكنك بواسطته وغيره من الأشياء القيام بعدة أمور بواسطته، بالتالي عليك التركيز.

الألغاز مليئة بالخوف والتحدي، عليك التركيز جيدا، مجرد فقدك للتركيز يعني خسارتك، قد تشعر بالملل، لكن عليك تحدي شعور اليأس والسعي لحل العقبات التي تواجهك والإجابة عن كل ما يصادفك وإيجاد الحلول المناسبة لكل ظرف طارئ.

اللعبة عربية 100٪، إضافة إلى أنها متوفرة للأيفون والآيباد وكذا أجهزة الأندرويد سواء هواتف أو لوحيات.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.1 أو أحدث ونسخ 4.0 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 13-04-2015)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.0.1 (ظهر في تاريخ 19-04-2016)

الحجم باجهزة ابل: 69.2 ميجابايت ( يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 45 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لكل محبي الألغاز، فرصتكم للدخول في عالم مليء بالألغاز وباللغة العربية، عليكم إيجاد الحلول الكاملة.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المطور:  Tamatem

السعر : مجاني


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المطور:  Tamatem

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

لعبة لغز الماضي الرائعة والقوية بألغازها - مغامرات تحتاج لذكاء
لعبة لغز الماضي الرائعة والقوية بألغازها – مغامرات تحتاج لذكاء

‫2 تعليقات

  1. التطبيق جداً رائع ولكن لدي طلب هل تستطيعون أن تجعلوا لعبة Akinator the Geniec مجانية ولو لوقت محدود مع العلم أن جهازي ايباد ميني وإن اصبحت مجانية الرجاء إخباري عبر الإيميل ولكم جزيل الشكر

  2. The room افضل بكثير و الغازها تحتاج لمتمرس على هيك نوع من الالعاب . ولكن شكرا لكم و لمجهودكم الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى