اخبار الأندرويد

جهاز HTC Desire 820 يحصل على الأندرويد 6.0.1

تواصل شركة HTC إطلاق التحديثات الخاصة بالنظام لمزيد من أجهزتها، وطبعا نحن نتحدث عن الأندرويد مارشيملو وبالضبط الإصدار الفرعي 6.0.1، حيث حصل جهاز جديد من الشركة على التحديث.

جهاز HTC Desire 820 يحصل على الأندرويد 6.0.1
جهاز HTC Desire 820 يحصل على الأندرويد 6.0.1

بطبيعة الحال إن كنت من متابعينا خلال الفترة الماضية، فمن المؤكد أنك قد تعرفت على بعض مقالاتنا التي تخبركم عن تحديثات النظام المتعلقة بأجهزة HTC التي حصلت فعلا على نظام الأندرويد 6.0.1، وها هو جهاز HTC Desire 820 ينضم للقائمة، حيث بدأ فعلا بالحصول على الأندرويد 6.0.1، وهو ما تحدثت عنه عدة تقارير.

التحديث الجديد سينقل الجهاز من نسخة المصاصة مباشرة إلى نسخة مارشيملو الإصدار الأخير 6.0.1، إضافة إلى تحديث واجهة المستخدم الخاصة بالركة لتصبح Sense UI 7.0، وكما هو معروف، فسيحصل الجهاز على جميع مزايا هذه النسخة، مثل ميزة حفظ الطاقة Doze، إضافة إلى دعم ميزة Google Now On Tap، طبعا مع ميزة الأذونات لمزيد من الخصوصية، إضافة إلى بعض التحسينات الأمنية الخاصة بالنظام.

إن كنت تملك جهاز HTC Desire 820 فما عليك إلا تفقد الجهاز من خلال ربطه بشبكة واي فاي، ثم الدخول إلى الإعدادات ثم حول الجهاز ثم تحديثات النظام، وإن لم يظهر لك التحديث فعليك الانتظار، أما إذا ظهر لك إشعار بوصول التحديث، فتأكد من قيامك بعمل نسخة احتياطية من محتوى الجهاز، وشحن البطارية لأكثر من 50٪ ثم الموافقة على تحميل وتثبيت التحديث.

بالنسبة لباقي أجهزة الشركة، فنحن نتابع أخبارها معكم أولا بأول، وقد أخبرناكم في مقال سابق حوى تسريب قائمة بأجهزة HTC التي ستحصل على التحديث، كل ما عليكم هو الانتظار والصبر.

هل يوجد أحد منكم يملك هذا الجهاز؟ هل وصلك التحديث؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى