اخبار التطبيقات

تطبيق Magic Movement Camera الرائع لتسريع الفيديو والتصوير البطيء – مجاني لوقت محدود !

العطلة الصيفية على الأبواب، هذا يعني فصل الصيف حيث يكون هناك الكثير من الرحلات السياحية مع الأهل والأصدقاء، ودوما الكاميرا حاضرة من خلال الهاتف الذكي، ما ينقصك هو تطبيق مميز فقط يساعدك على تسجيل أفضل اللحظات بطرق متعددة، اليوم معنا تطبيق يوفر لك أبرز المزايا التي يحتاجها الجميع بخاصة الشباب، وهي التصوير البطيء أو السريع مع المؤثرات الكثيرة، تطبيق Magic Movement Camera سيوفرها لك فعلا.

تطبيق Magic Movement Camera لتسريع الفيديو والتصوير البطيء - مجاني لوقت محدود ! تطبيق Magic Movement Camera لتسريع الفيديو والتصوير البطيء - مجاني لوقت محدود !
تطبيق Magic Movement Camera لتسريع الفيديو والتصوير البطيء – مجاني لوقت محدود !
تطبيق Magic Movement Camera لتسريع الفيديو والتصوير البطيء – مجاني لوقت محدود !

تطبيق Magic Movement Camera من التطبيقات الجديدة المميزة في مجال التحكم في الفيديو، من أبرز المزايا التي يوفرها التطبيق هي ميزة التصوير البطيئ، وكذلك ميزة TimeLapse أو التسلسل أو الفاصل الزمني، وهذين من أبرز الميزات التي تجدها في الأجهزة الجديدة، لكن قد لا تكون متوفرة في كل الأجهزة وبخاصة القديمة.

إن لم يكن جهازك يدعم هذه الميزة، تطبيق Magic Movement Camera جاء ليوفرها لك بكل بساطة وسهولة، وسرعة الحصول على نتائج احترافية، حيث يمكنك من خلال التطبيق القيام بالتالي:

  • التحكم في سرعة الفيديو، سواء عرضه ببطئ أو سرعة.
  • تجميع الصور بميزة TimeLapse لاخراج فيديو رائع.
  • إمكانية تحرير والتعديل على مقاطع الفيديو المحفوظة لديك.

باختصار، ستصبح مقاطع الفيديو الخاصة بك أروع، سواء من خلال ميزة إنقاص سرعة عرض الفيديو أو زيادة سرعته، مما يتيح لك خلق مشاهد أكثر من رائعة، وأما ميزة TimeLapse فهي من أفضل ميزات التصوير الحديث، وهي المستخدمة في مقاطع الفيديو الاحترافية التي تشاهدها عادة هنا وهناك، والتي تتيح لك تجميع عدة صور لشيء يحدث بشكل متدرج وبطيء، لتصبح مقطع فيديو كامل يتحرك، مثل تحرك السحاب، شروق الشمس والغروب، تجمع المياه، ونمو النبات وغير ذلك.

باختصار تطبيق Magic Movement Camera جاء ليوفر لك ما لم تحصل عليه في جهازك، حتى وإن كان جهاز يملك هذه المزايا، فالتطبيق يمكنه التعديل على مقاطع الفيديو المحفوظة سابقا، فضلا عن دعم التطبيق لساعة آبل، مما يجعله أكثر احترافية وفائدة في كل وقت.

عرض خاص: التطبيق متوفر حاليا مجانا لوقت محدود، سارع لاغتنام فرصة الحصول عليه.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0..

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 3.0 (ظهر في تاريخ 21-04-2015).

الحجم باجهزة ابل: 4.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لكل محترفي وهواة التصوير أيضا، الراغبين بالحصول على مزايا رائعة لتسجيل أجمل اللحظات، هذا هو التطبيق المناسب لكم.

التحميل على أجهزة آبل:

المطور: loveyouchenapps LLC

السعر : مجانا لوقت محدود


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق Magic Movement Camera لتسريع الفيديو والتصوير البطيء - مجاني لوقت محدود ! تطبيق Magic Movement Camera لتسريع الفيديو والتصوير البطيء - مجاني لوقت محدود !
تطبيق Magic Movement Camera لتسريع الفيديو والتصوير البطيء – مجاني لوقت محدود !
تطبيق Magic Movement Camera لتسريع الفيديو والتصوير البطيء – مجاني لوقت محدود !

‫4 تعليقات

  1. التطبيق ليس مجاناً بالكامل يحتاج الى شراء من داخل التطبيق لحذف الاعلانات والحصول على مميزات التطبيق كاملة ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى