تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مجموعة مفيدة عملية ومسلية لكم ستجدون بها باقة مطلوبة جدا

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق Shortcut Launcher للوصول السريع إلى كل ما تريد
تطبيق Shortcut Launcher للوصول السريع إلى كل ما تريد

1- تطبيق Shortcut Launcher للوصول السريع إلى كل ما تريد- مجانا

تملك الكثير من التطبيقات؟ جهات الاتصال ؟ تريد الوصول السريع لعدة أمور مثل الصوتيات أو مقاطع الفيديو ومعلوماتها؟ هذا اللانشر يوفر لك ذلك بتصميم جميل، وفعالية كبيرة، سيوفر عنك الوقت.

المطور: Shortcut Inc

السعر : مجانا 


لعبة ضربة معلم - لعبة الغاز ذكاء ثقافة و تسلية من زيتونة - مجانا
لعبة ضربة معلم – لعبة الغاز ذكاء ثقافة و تسلية من زيتونة – مجانا

2. لعبة ضربة معلم – لعبة الغاز ذكاء ثقافة و تسلية من زيتونة – مجانا

الحاجة إلى التسلية والترفيه ضرورة في هذا الزمن، لعبة ضربة معلم المميزة جاءت لتوفر لكم هذا الجو والمكان المناسب للتسلية، لكن في قالب مليء بالتحدي، المعرفة، وتنمية القدرات العقلية، في هذه اللعبة ستجد نفسك أمام 850 مرحلة، عليك تجاوزها، حيث تختلف هذه المراحل ما بين ألغاز، قوة ملاحظة، معلومات ثقافة عامة، وغيرها من التحديثات المتنوعة، لا ملل، والكثير من المتعة والتسلية والتحدي، طبعا والمعرفة.

المطور: Zytoona

السعر : مجانا


تطبيق تجول - للبحث والحصول على أرخص تذاكر الطيران
تطبيق تجول – للبحث والحصول على أرخص تذاكر الطيران

3. تطبيق تجول – للبحث والحصول على أرخص تذاكر الطيران – مجانا

تود السفر إلى بلدان مختلفة ؟ ما هو أهم شيء يشغل بالك؟ نعم إنها تذكرة الطيران ومكان اقامتك! تبحث وتستفسر: أنا سأسافر في اليوم الفلاني؛ فما هو أفضل عرض متوفر؟ وكيف أحصل عليه؟ اليوم ومع تطبيق تجوّل ستحصل على إجابات هذه الأسئلة، ستحصل على أفضل العروض، مع تطبيق تصميمه مميز ورائع، وسهل الاستخدام، والنتائج ستكون مذهلة.

المطور: Tajawal.com

السعر : مجاني


التطبيق يوفر الكثير من الوقت للباحثين عن المناقصات والذين كانوا سابقاً يسافرون بين المدن للحصول على المعلومة الصحيحة، لكن الآن ومن خلال مجرد خطوة واحدة، وهي تحميل تطبيق مناقصات وتصفحه، سيجد المستخدم أمامه جميع المناقصات مع حالتها، من حيث التوفر وغيره، بكل سهولة وبساطة. ويمكن تلخيص مزايا تطبيق مناقصات كالتالي: عرض المناقصات الحكومية، العقود، المزادات والعقارات فور طرحها من الجهات الحكومية، وبطريقة سهلة ومصنفة. الاشتراك ودفع الرسوم بأي وسيلة دفع تناسب المستخدم من طرق الدفع المتوفرة بالتطبيق. يمكن للمشتركين تخصيص استلام المناقصات أوالمزادت أو العقارات وفق احتياجاتهم بـ (الجهة المعلنة، الدولة، المدينة، تخصص الشركة أو المؤسسة، بقيمة كراسة الشروط) وذلك من خلال إدارة الإشتراك. يوجد سلة للمفضلة لحفظ المناقصات للرجوع إليها بسرعة وسهولة. يوفر التطبيق خمسة وسائل لدفع رسوم الاشتراك تسهيلا على المشتركين، بكل سهولة : قم بتحميل التطبيق وتمتع بالإطلاع على جميع المناقصات الحكومية.
تطبيق مناقصات للحصول على أفضل العروض من خلال هاتفك فقط – مجانا

4- تطبيق مناقصات للحصول على أفضل العروض من خلال هاتفك فقط – مجانا

يعد تطبيق مناقصات التطبيق الأول في الوطن العربي والذي يتيح للمستخدم متابعة آخر المعلومات والبيانات التي تخص المناقصات الحكومية والمزادات الحكومية والعقارات الحكومية ومناقصات القطاع الخاص.

يتميز التطبيق بعدة أدوات ومن أهمها ( إدارة الاشتراك) والتي تسهل على الباحث استقبال المناقصات التي يرغبها حيث أن معدل المناقصات في السعودية 280 مناقصة يوميا، وتقوم شركة SMSA بمتابعة الطلبات وشراء دفاتر الشروط وتسليمها للشركات التي طلبتها خلال فترة قصيرة، مع حرص فريق العمل الذي يعمل على مدار 24 ساعة بتحديث قائمة المناقصات بحسب الحالة: (منتهية – جديدة – تمديد، إعادة طرح – إلغاء).

هذا ويوفر التطبيق سبع وسائل سهلة لدفع رسوم الإشتراك تسهيلا على المشتركين. بكل سهولة : قم بتحميل التطبيق وتمتع بالإطلاع على جميع المناقصات الحكومية.

للتواصل عبر مواقع التواصل الإجتماعي : @monaqsat أو عبر أرقام الهاتف: 0112494555 أو جوال 0544990055

المطور: Halacode EST

السعر : مجاني


تطبيق Telepad للتحكم في الحاسوب وندوز أو ماك
تطبيق Telepad للتحكم في الحاسوب وندوز أو ماك

5- تطبيق Telepad للتحكم في الحاسوب وندوز أو ماك

تريد التحكم في حاسوبك عن بعد من خلال هاتفك؟ كل ما تحتاجه هذا التطبيق فقط وتحميل برنامج مساعد على الحاسوب وبعض الإعدادات السريعة، وستتمكن من التحكم الكامل في حاسوبك من خلال هذا التطبيق الذي يوفر لك الفأرة ولوحة المفاتيح لعمل كل ما تريد عن بعد.

المطور: Telepad

السعر : مجانا 


تطبيق Learn By Fun التعليمي للأطفال الصغار
تطبيق Learn By Fun التعليمي للأطفال الصغار

6. تطبيق Learn By Fun التعليمي للأطفال الصغار

هذا التطبيق المفيد يساعدك على تعليم أطفالك الحروف الانجليزية مع المسميات والأشياء، الجميل أنه يوفر طرق تعليمية تفاعلية ومسلية لتساعد الأطفال على التعلم.

المطور: Yogesh Dama

السعر : مجانا


لعبة Hungry Shark World الشهيرة متوفرة للأندرويد
لعبة Hungry Shark World الشهيرة متوفرة للأندرويد

7- لعبة Hungry Shark World الشهيرة متوفرة للأندرويد

هذه اللعبة المميزة تم إطلاقها منذ وقت قريب وحصلت بحسب التقارير على أكثر من 10 ملايين تحميل، اللعبة تدخلك في عالم البحار وحياة القروش بالضبط، تتميز برسوميات بسيطة وألوان كثيرة رائعة.

المطور: Ubisoft Entertainment

السعر : مجانا


تطبيق Amaze File Manager مدير ملفات بمزايا كثيرة
تطبيق Amaze File Manager مدير ملفات بمزايا كثيرة

8. تطبيق Amaze File Manager مدير ملفات بمزايا كثيرة

إن كنت تبحث عن مدير ملفات بمزايا كثيرة فهذا هو التطبيق المناسب لك، فضلا عن إدارة الملفات يتيح لك إدارة التطبيقات والتحكم فيها تماما كما يفعل النظام، باختصار كل ما تريد إدارته في جهازك ستجد خياراته من خلال هذا التطبيق المميز.

المطور: Team Amaze

السعر : مجانا 


تطبيق Disney Movies Anywhere لمشاهدة وتحميل أفلام ديزني
تطبيق Disney Movies Anywhere لمشاهدة وتحميل أفلام ديزني

9. تطبيق Disney Movies Anywhere لمشاهدة وتحميل أفلام ديزني

تحب أفلام ديزني ؟ طبعا هي مشهورة وبشكل دوري يصدر الجديد منها، ما رأيك لو تشاهدها من المصدر؟ هذا التطبيق الرسمي من الشركة لتحميل ومشاهدة أفلام الشركة، طبعا التحميل ليس مجاني، ولكن سيكون هناك عروض بشكل دوري يمكنك الاستفادة منها طبعا.

المطور: Disney

السعر : مجاني


تطبيق Funny Or Die مصدرك للحصول على كل ما هو طريف
تطبيق Funny Or Die مصدرك للحصول على كل ما هو طريف

10. تطبيق Funny Or Die مصدرك للحصول على كل ما هو طريف

الترفيه والتسلية ضرورة في الوقت الحالي، تحصل عليها من خلال مقاطع فيديو وصور متحركة أو ثابتة، هذا التطبيق يقوم بتوفيرها لك في مكان واحد وبكل سهولة.

المطور: Funny Or Die

السعر : مجانا 


تطبيق قصص الانبياء
تطبيق قصص الانبياء

11. تطبيق قصص الانبياء – حمل التطبيق الإسلامي الرائع لجهازك

التطبيق انشئ ليكون موسوعة قصص الانبياء من القرآن الكريم والسنة النبوية لأجهزة الاندرويد، حيث انه يشمل كل من قصص انيباء الله، بالإضافة الى سيرة الرسول محمد عليه الصلاة والسلام كاملة . يشمل قصص صوتية وايضا بالفيديو، بالفعل تطبيق رائع يستحق التحميل.

المطور: Media Apps

السعر : مجاني


تطبيق JollyChic: ملابس وأدوات النساء بأسعار مميزة والدفع عند الاستلام
تطبيق JollyChic: ملابس وأدوات النساء بأسعار مميزة والدفع عند الاستلام

12.تطبيق JollyChic: ملابس وأدوات النساء بأسعار مميزة والدفع عند الاستلام

تطبيق JollyChic المخصص للنساء، يوفر كل ما له علاقة بهن من: ملابس، حقائب، أحذية، الحلي بكل انواعه والمجوهرات، وكذلك ديكور المنزل، ويتم عرض أكثر من 300 سلعة يوميا للبيع، في شتى الأنواع المذكورة سابقا.

التطبيق يوفر لكن بشكل عام أكثر من 30 ألف سلعة نسائية مختلفة، متجددة، ويوفر ميزة الشحن السريع المجاني في حال جاوزت قيمة المشتريات 99$، والسلع تصل لباب المنزل خلال 5-7 أيام، بكل ضمان وأريحية.

المطور: JOLLYCHIC EC LIMITED

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى