تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مجموعة مختارة من الأدوات المفيدة والمهمة لمستخدمينا

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق Reverso Context لترجمة النصوص والجمل من وإلى العربية
تطبيق Reverso Context لترجمة النصوص والجمل من وإلى العربية

1- تطبيق Reverso Context لترجمة النصوص والجمل من وإلى العربية

للتلاميذ والطلبة وغيرهم من الباحثين، هذا التطبيق الاحترافي يوفر ترجمة صحيحة من وإلى العربية مع دعم 6 لغات عالمية حية، يفيدك في ترجمة النصوص والجمل بسرعة وبدقة عالية، التطبيق مفيد جدا ويحتاجه الكثيرة.

المطور: Softissimo Inc

السعر : مجانا 


تطبيق Drink Water لمتابعة كمية الماء الواجب عليه شربها
تطبيق Drink Water لمتابعة كمية الماء الواجب عليه شربها

2- تطبيق Drink Water لمتابعة كمية الماء الواجب عليه شربها

لقد دخلنا لفصل الصيف، الحاجة لشرب الماء لا تتوقف على العطش فقط، بل هناك حاجة لشرب كمية أكبر من ذلك، هذا التطبيق يقوم بحساب كمية الماء الواجب عليك شربها يوميا باعتبار وزنك، ويقوم بتنبيهك إلى ذلك، مميز ورائع جدا.

المطور: Aplicativos Legais – LTDA

السعر : مجانا 


تطبيق Pill Reminder للتذكير بموعد شرب الدواء يوميا
تطبيق Pill Reminder للتذكير بموعد شرب الدواء يوميا

3- تطبيق Pill Reminder للتذكير بموعد شرب الدواء يوميا

كثيرون يشربون الدواء، المعتادون على ذلك قد لا ينسونه، أما الذين يشربوه لحالة طارئة فقد ينسون، لهذا فإن هذا التطبيق يساعدك على شرب الدواء في الوقت بدقة، فالوقت مهم من حيث شرب الدواء، يرسل لك إشعارا وتنبيها، طبعا مع إمكانية ضبط إسم الدواء والكمية والوقت المناسب لأكله.

المطور: LTDA

السعر : مجانا 


تطبيق quickReply (NEW) للرد السريع على الرسائل من شاشة القفل
تطبيق quickReply (NEW) للرد السريع على الرسائل من شاشة القفل

4. تطبيق quickReply (NEW) للرد السريع على الرسائل من شاشة القفل

كم هو ممل أن تقوم بفتح الجهاز كل مرة تريد الرد على رسالة تصلك، وخاصة لو كان هناك بصمة أو أرقام سرية، فضلا عن فتح التطبيق للرد، لكن مع هذا التطبيق سيتيح لك إمكانية الرد مباشرة على الرسائل من خلال شاشة القفل أو لوحة الإشعارات بكل سهولة، مع وجود رسائل جاهزة للرد تسهل عليك إمكانية الرد بسرعة.

المطور: Jawomo

السعر : مجانا


تطبيق Slash Keyboard لوحة مفاتيح ذكية جدا
تطبيق Slash Keyboard لوحة مفاتيح ذكية جدا

5- تطبيق Slash Keyboard لوحة مفاتيح ذكية جدا

ما رأيك لو تجرب لوحة مفاتيح تجمع لك كل شيء في مكان واحد؟ نعم هذا التطبيق عبارة عن لوحة مفاتيح توفر لك إمكانية الحصول على صور متحركة للاستخدام مباشرة، كذلك العديد من الملصقات والفيسات والايموجي، مشاركة موقعك بدقة، والحصول على الكثير من المزايا الاحترافية الأخرى.

المطور: Search and Share, Inc

السعر : مجانا 


لعبة Mini Racing Adventures سباق سيارات رائعة جدا
لعبة Mini Racing Adventures سباق سيارات رائعة جدا

6- لعبة Mini Racing Adventures سباق سيارات رائعة جدا

هل تريد خوض سباق سيارات بطريقة ممتعة؟ هذا ما ستضمنه لك هذه اللعبة، يمكنك الدخول في المنافسة باختيار وتطوير سيارتك، والتحكم بسيط جدا، والمضامير متنوعة، والأجمل الرسوميات الخاصة باللعبة، أكثر من رائعة.

المطور: Minimo

السعر : مجانا


تطبيق حكم وادعية - دليلك لأفضل المقالات المفيدة
تطبيق حكم وادعية – دليلك لأفضل المقالات المفيدة

7. تطبيق حكم وادعية – دليلك لأفضل المقالات المفيدة

تطبيق إسلامي يأتي لك كل يوم بأدعية إسلامية لتتعرف عليها، بالإضافة الى حكم وعلوم في الاسلام وقصص حصلت مع أسلافنا الصالحين، لتكون عبرة ومعرفة ومنفعة لكل مسلم منا.

التطبيق يشمل الكثير من الامور المنوعة لفائدة يومية ودائمة، حيث أن جميع الاخبار والأدعية والمقالات تأتيك مع الاشعارات، بالإضافة إلى تحديثات مستمرة للتطبيق لننهض به ونستمر بالعمل والعطاء.

المطور: Media AM Apps

السعر : مجانا


تطبيق SB Security Booster مضاد فيروسات وتسريع الهاتف
تطبيق SB Security Booster مضاد فيروسات وتسريع الهاتف

8. تطبيق SB Security Booster مضاد فيروسات وتسريع الهاتف

وأنت تستخدم هاتفك مع شبكة الانترنت معرض لهجومات الفيروسات وكذا التطبيقات الضارة، بالتالي فإن هذا التطبيق يمكنه حمايتك، يقوم بمسح الجهاز بحثا عن الفيروسات والتطبيقات الخطيرة ويمسحها، وكذلك يقوم بتسريع جهازك بغلق التطبيقات التي تعمل في الخلفية، والتي تستهلك موارد الجهاز ومنها البطارية.

المطور: StopBadapp Mobile Security

السعر : مجانا 


هام لمستخدمينا الأعزاء: بمناسبة شهر رمضان المبارك، سوف نتوقف خلال الشهر الكريم عن عرض تطبيقات الاسبوع ايام الثلاثاء، وسيتم عرض يومي وقت الافطار مجموعة تطبيقات، اي انكم ستحصلوا ايام الشهر الفضيل على تطبيقات الاسبوع بشكل يومي .

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى