اخبار الأندرويد

تسريب صور ومواصفات جهاز HTC Desire 830

شركة HTC تنوي إعادة بعث وإنقاذ بعض من حياتها وروحها، خاصة وأنها كانت على وشك الانهيار، ولكن يبدو أن جهازها الجديد HTC 10 ساعدها لحد الآن على تفادي الخسارة المطلقة، وطبعا هي لم تكتف بذلك الجهاز لوحده، وتفكر بإطلاق المزيد والتسريبات تحدثنا عن أحد هذه الأجهزة.

تسريب صور ومواصفات جهاز HTC Desire 830
تسريب صور ومواصفات جهاز HTC Desire 830

كما هو واضح من العنوان، التسريب يتكلم عن جهاز يحمل إسم HTC Desire 830، طبعا التسريب شبه كامل، نقل لنا صور، تفاصيل الجهاز، بالتالي هذا يعني أمرا واحدا وهو؛ تحضير الشركة للكشف عن الجهاز قريبا إن شاء الله، ودورنا اليوم هو تعريفكم بالجهاز قبل قيام الشركة بالكشف عنه كما هي عادة التسريبات دوما.

بحسب التسريبات فالجهاز سيحمل المواصفات التالية:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 1920×1080 بيكسل.
  • معالج MediaTek MT6753 ثماني النواة بسرعة تردد 1.3 جيجاهرتز.
  • رام بسعة 3 جيجا
  • سعة تخزين 32 جيجا.
تسريب صور ومواصفات جهاز HTC Desire 830
تسريب صور ومواصفات جهاز HTC Desire 830

كما هو واضح، فإن التسريبات غير كاملة بخصوص مزايا الجهاز التقنية، وستكتمل بشكل أكبر في وقت لاحق، أما بخصوص التصميم؛ فكما هو ظاهر في الصور فإن الجهاز لا يأت بتصميم جديد، وإنما يعيد لنا نفس تصاميم الشركة القديمة، لا تغييرات كبيرة، ولعل هذا سيكون نقطة سلبية، خاصة في ظل انتقال أغلب الشركات من استخدام البلاستيك إلى المعدن في أجهزتها.

على كل حال لا يمكن استباق الأحداث، ننتظر قيام الشركة بالكشف عن الجهاز رسميا، ولعل هذا كما ذكرنا يكون قريبا إن شاء الله، باعتبار هذا التسريب، وحينما سنتعرف أكثر على الجهاز، وبعد نزوله في السوق سنتعرف على نتائجه وهل سيكون مفيدا للشركة أم لا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى