اخبار الأندرويد

تسريب صور جهازين من بلاكبيري بنظام الأندرويد

بلاكبيري الشركة العملاقة ذات يوم، كادت أن تنهار لولا أنها لجأت إلى نظام الأندرويد، مع بعض التعديلات الخاصة بها وبعض الإضافات، استطاعت استرجاع بعضا من مكانتها، ها هي حاليا تعمل على أجهزة جديدة بنظام الأندرويد كما أكدت ذلك عدة تسريبات.

تسريب صور جهازين من بلاكبيري بنظام الأندرويد
تسريب صور جهازين من بلاكبيري بنظام الأندرويد

بحسب التسريبات الجديدة حول شركة بلاكبيري، فإن هذه الأخيرة ستقوم بإطلاق جهازين، واحد يحمل إسم Hamburg، أما الثاني فيحمل إسم Rome، وكما تظهر الأسماء فإن الشركة حرصت على أسماء عواصم أوروبية، ولعل الهدف هو السوق الأوروبي، فكما هو معروف عن شركة بلاكبيري توفر هواتف ذات أسعار عالية، وتلعب على وتر توفير الأمن والخصوصية في النظام الذي تعتمده، وهو طبعا الأندرويد، لكن مع الكثير من الإضافات الخاصة بها وخدماتها الخاصة بالتعاون مع جوجل.

دعونا نتحدث عن الجهاز الأول الظاهر في الصورة السابقة، وهو الذي سيحمل إسم Hamburg، وكما هو واضح في الصورة؛ فإنه سيأتي بشاشة لمس كاملة، أي لن تضيف فيه الشركة لوحة مفاتيح فيزيائية أو حقيقية كما هي عادتها، وكما هو واضح فإنه سيحوي مكبر صوت من الجهة الأمامية، أما من الخلف فلا يوجد أي تفاصيل توضح لنا ماهية الجهاز، وتموضع الكاميرا أو هل يوجد حساس بصمات أم لا.

هاتف بلاكبيري Rome
هاتف بلاكبيري Rome

ننتقل للحديث عن الجهاز الثاني، والذي سيحمل إسم Rome، طبعا هي عاصمة إيطاليا، والصورة توضح لنا جهازا يشبه جهاز بلاكبيري Priv، حيث يحوي لوحة مفاتيح فيزيائية أي حقيقية، والشاشة قابلة للانزلاق، إضافة إلى كونها منحية الأطراف، على كل حال باقي التفاصيل مجهولة حول هذا الجهاز، ومثل سابقه لا يوجد تفاصيل أخرى، وإن كانت جهاز Hamburg قد أشارت التسريبات إلى أنه سيكون بسعر 400 دولار، أما موعد الكشف عنهما فلا يوجد أي تفاصيل.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى