اخبار الأندرويد

تسريب جديد: جالاكسي نوت 6 سيحمل بطارية كبيرة ومنفذ USB Type-C

يوما بعد آخر تظهر المزيد من التسريبات حول جهاز سامسونج من فئة الفابلت والجيل السادس من هذه الفئة، جالاكسي نوت 6، اليوم معنا تفاصيل جديدة حول الجهاز نود مشاركتها معكم.

تسريب جديد: جالاكسي نوت 6 سيحمل بطارية كبيرة ومنفذ USB Type-C
تسريب جديد: جالاكسي نوت 6 سيحمل بطارية كبيرة ومنفذ USB Type-C

التسريبات لن تتوقف حتى تقوم الشركة بإطلاق الجهاز الذي تدور حوله التسريبات والأخبار، ونحن جميعا نعلم أن الجهاز الرائد القادم من سامسونج هو Galaxy Note 6، هذا الأخير الذي كنا على مدار عدة أشهر نغطي أخباره وسنواصل ذلك، حيث أن التقارير المتتالية تعطينا صورة أكثر دقة حول الجهاز، نتعرف على المزايا، خاصة في ظل أن التقارير كما هي العادة في البداية تكون مشوشة وضعيفة، ثم تصبح أجلى وأوضح.

تسريب اليوم يتحدث حول ميزتين مهمتين في جهاز Galaxy Note 6، حيث سيحصل هذا الفابلت على بطارية ذات سعة عالية، تماما كما نقلت التسريبات الأولية في وقت مضى، حيث ذكرت التسريبات أن الجهاز سيحصل على بطارية ذات سعة أكبر من 4000 ميلي أمبير، لكن التسريب الجديد يذكر بالتفصيل هذه السعة، والتي ستكون 4200 ميلي أمبير.

هذه السعة الكبيرة ستكون بالإضافة إلى معالج سامسونج الجديد أو ربما معالج كوالكم الجديد Sanpdragon 823؛ ستضمن تقديم وقت استخدام طويل، فالبطارية عالية السعة، والمعالج لا يستهلك طاقة كثيرة، وبالتالي هذا يصب في صالح المستخدم.

من جهة أخرى، التسريبات تتحديث حول اعتماد سامسونج على منفذ USB Type-C، هذا الأخير سيضمن عدة مزايا للجهاز أولها نقل البيانات بسرعة، وكذلك دعم ميزة الشحن السريع بكفاءة أكبر، طبعا ليس هذا فقط ما ستوفره سامسونج في جهازها الفابلت، بل هناك المزيد من المزايا التي ستكشفها التسريبات اللاحقة.

بالنسبة للمزايا التقنية لجهاز Galaxy Note 6 فكما ذكرت التسريبات المتوالية فهي:

  • شاشة Super AMOLED بدقة 5.8 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Sanpdragon 823.
  • رام بسعة 4 أو 6 جيجا.
  • كاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل، نفسها التي في جالاكسي S7.
  • بطارية بسعة 4200 ميلي أمبير.
  • منفذ USB Type-C.

انتظروا وترقبوا المزيد من التسريبات المهمة حول هذا الجهاز، وسنفيدكم بها مرة بعد أخرى بحسب أهميتها وقوة هذه التسريبات، أما بخصوص موعد توفر الجهاز؛ فالتوقع أنه خلال شهرين من الآن على الأكثر.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى