اخبار الأندرويد

هواوي تكشف رسميا عن جهاز Honor 5C

لم يطل الوقت بعد التسريبات الخاصة بجهاز هواوي الجديد المسمى Honor 5C، وللتذكير فإن Honor علامة تجارية تابعة لشركة هواوي، هذا الجهاز الجديد أتى ليكون الجيل الجديد من أجهزة الشركة ضمن فئة الهواتف متوسطة المواصفات.

هواوي تكشف رسميا عن جهاز Honor 5C
هواوي تكشف رسميا عن جهاز Honor 5C

على مدار الأسابيع القليلة الماضية قمنا بتغطية التسريبات المتعلقة بجهاز Honor 5C، وفعلا كانت تلك التسريبات دقيقة وهو ما أعلنت عنه الشركة فعليا، حيث جاء الجهاز بتصميم معدني، وهو ما يعكس توجهات الشركات الصينية في الآونة الأخيرة، والتي تقوم على توفير هواتف متوسطة السعر والمزايا، مع تصميم معدني، وطالما ارتبط هذا التصميم بالفخامة والجودة مقارنة بالبلاستيك.

بالنسبة للمزايا التقنية للجهاز فهي كما عرفنا سابقا كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.2 إنش بدقة 1080×1920 بكسل.
  • معالج Kirin 650 ثماني النواة بسرعة تردد 2.0 جيجاهرتز.
  • رام بسعة 2 جيجا.
  • سعة التخزين 16 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • حساس البصمات.
  • بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير.
  • نظام الأندرويد 6.0 مع واجهة EMUI 4.1.
هواوي Honor 5C
هواوي Honor 5C

الجهاز متوفر حاليا في الصين مقابل حوالي 135 دولار، وهذا فيما يخص نسخة الجيل الثالث، أما النسخة الداعمة للجيل الرابع فلم تتوفر بعد، وسيتم توفيرها لاحقا، مع فارق في السعر بطبيعة الحال، أما عن قضية توفر الجهاز عالميا فهذا متوقع وفي القريب العاجل، حيث تعمل الشركة دوما على تغطية جميع الأسواق بمثل هذه الفئة من الهواتف الذكية.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى