اخبار الأندرويد

هواوي تعلن رسميا عن هاتف Honor V8 – كاميرتين من الخلف

بعد عديد من التسريبات، ها هي هواوي تعلن رسميا عن تحفتها الجديدة، الجهاز المسمى Honor V8، هذا الأخير الذي تسعى الشركة للمنافسة من خلاله في سوق الهواتف وكسب المزيد من المبيعات.

يبدو أن هواوي ستركز هذا العام على الكاميرا في هواتفها الذكية، فبعد جهازها Huawei P9، والذي جاء بكامرتين من الخلف، ها هي ذي الشركة تقوم بإطلاق أخ جديد له، هذه المرة من خلال فرعها الشهير علامة Honor، والذي عادة تقوم الشركة بتسويقه حول العالم إلى جانب العلامة الرئيسية هواوي.

الجهاز تعرفنا عنه من خلال عدة تسريبات سابقة، وقد عرفنا أساسا أنه يحمل إسم Honor V8، وبالفعل جاء الجهاز بنفس الإسم وبنفس المزايا والصور التي تم تسريبها، فعادة التسريبات لا تخطأ كثيرا، وبالتالي فنحن نعرف مسبقا المزايا التقنية للجهاز وهي كالتالي:

  • شاشة IPS LCD بمقاس 5.7 إنش بدقة 1440×2560 بكسل.
  • معالج Kirin 950 ثماني النواة .
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين 64 جيجا.
  • كاميرتين من الخلف بدقة 12 ميجا بيكسل لكل واحدة منهما.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • دعم شريحتي اتصال.
  • دعم الجيل الرابع.
  • حساس البصمات.
  • بطارية بسعة 3400 ميلي أمبير.
جهاز Honor V8
جهاز Honor V8

الجهاز مميز من حيث المزايا التقنية، خاصة أنه يملك منفذ USB Type-C، هذا الأخير الذي أصبح من بين أبرز المزايا التي تدل على قوة أي جهاز حديث يتم الكشف عنه، أما تصميم الجهاز فيمكن القول أنه أبرز مزاياه، فكما هو واضح فالجهاز ذو تصميم معدني، وسمك الجهاز 7.5 ملم، ووزنه 170 غرام.

هذا وسيعمل الجهاز بنظام الأندرويد مارشيملو مع واجهة هواوي EMUI، أما سعره فسيكون 350 دولار، مع اختلاف في نماذج الجهاز بحسب المكان والمزايا، هذا ونود الإشارة إلى أن التسريبات أكدت وجود نسخة أخرى قد تحمل شاشة بدقة أقل، وربما معالج أقل، والهدف منها الوصول إلى شريحة أخرى من المستخدمين، وذلك بتوفيره بسعر رخيص.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى