اخبار الأندرويد

ميزو تعمل على جهاز Meizu Pro 6 Edge ذو شاشة منحنية

شركة Meizu أو ميزو من بين الشركات الصينية العملاقة التي استطاعت وخلال سنوات قليلة النهوض وبقوة، لديها العديد من الأجهزة المميزة، ما يميزها هو التصميم الجميل، المواصفات الجيدة، والسعر المناسب طبعا، والتركيز على أجهزتها بشكل جيد وإطلاق كا ما هو إبداعي، والتسريبات تتحدث عن أحد أجهزتها الجديدة القادمة.

ميزو تعمل على جهاز Meizu Pro 6 Edge ذو شاشة منحنية
ميزو تعمل على جهاز Meizu Pro 6 Edge ذو شاشة منحنية

قامت الشركة بإطلاق آخر وأحد أفضل أجهزتها لحد الآن Meizu Pro 6 منذ فترة قريبة، هذا الأخير الذي جاء بعدة مزايا تقنية جعلته من بين الأجهزة الرائدة، أهمها أنه يحمل آخر وأحدث معالج قوي من شركة ميدياتيك وهو Helio X25 عشاري النواة، والذي يقدم أداء مميزا، أضف إلى ذلك تصميم الجهاز الرائع، كل هذا بسعر مناسب، ويبدو أن الشركة حصلت على ما كانت تريده من الاهتمام من طرف الناس حول العالم.

لهذا وكما تشير التسريبات تنوي إطلاق جهاز جديد مميز، هذه المرة سيكون ذو شاشة منحنية، التسريبات لم تفصل في إسم الجهاز، هل هو Meizu Pro 6 Edge ؟ أم سيكون باسم Meizu Pro 7، ولعل الاحتمال الأول الأكثر منطقية، باعتبار أن الشركة تقوم بتجديد هذه السلسلة بشكل سنوي، ومن غير المتوقع قيامها بإطلاق الجيل السابع الآن.

على كل حال التسريبات لم تجلب إلا الصورة السابقة، والتي توضح لنا جهازا ذو شاشة منحنية من الطرفين، ويحمل تصميما مشابها لجهاز الشركة الجديد Meizu Pro 6، وبالتالي قد تكون نسخة Edge من الجهاز حتما، أما من حيث المزايا التقنية الأخرى فلم يتم تسريب شيء، لكن من المتوقع أن تكون عالية جدا، وستجعل الجهاز من بين أحد أفضل الأجهزة المتوفرة في السوق هذا العام.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى