اخبار الأندرويد

موتورلا ستعقد حدثا يوم 17 ماي للكشف عن جديدها

ها هي موتورولا قد ظهرت رسميا، وذلك من خلال تقديمها دعوات لوسائل الإعلام من أجل حضور حدثها المخصص للكشف عن جديدها، والتفاصيل في الأسفل.

موتورلا ستعقد حدثا يوم 17 ماي للكشف عن جديدها
موتورلا ستعقد حدثا يوم 17 ماي للكشف عن جديدها

كنا نقول منذ فترة قريبة أن موتورولا غائبة عن الساحة، حتى ظهرت الكثير من التسريبات حول جديد الشركة والأجهزة التي تعمل عليها، وقد يصل عددها إلى 4 أجهزة، إضافة إلى الجيل الجديد من ساعتها، طبعا التسريبات لم تغط كل التفاصيل لكن بعضها فقط، على كل حال لن يكون هناك حاجة لمزيد من التسريبات، فالشركة حسمت أمرها من أجل الكشف عن جديدها.

حيث أعلنت الشركة رسميا عن موعد مؤتمرها للكشف عن أجهزتها، وذلك في الهند وبالضبط في نيودلهي، وذلك بحسب ما أعلنت عنه الشركة رسميا، حيث أرسلت دعوات لوسائل الإعلام لحضور حدثها المميز، وذلك بتاريخ 17 مايو – أيار القادم، أي بعد أقل من 20 يوم من الآن.

حسب التوقعات فالشركة ستقوم بالكشف عن جهاز Moto G4، إضافة إلى نسخة Moto G4 Plus، حيث ستنتقل الشركة إلى الاعتماد على معالج جديد يكون ثماني النواة مع رام بسعة 2 جيجا أو أكثر، مع إضافة ميزة حساس البصمات، طبعا والأهم التصميم الذي سيكون ذو هيكل معدني.

على كل حال هذه لحد الآن مجرد توقعات مبنية على التسريبات السابقة، ولا يوجد تأكيدات رسمية، خاصة وأن الشركة لديها الكثير لتكشف عنه، لكن ما دام الحدث في الهند، فالهدف طبعا توفير أجهزة ذات مزايا متوسطة ليكون السعر مناسبا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى