اخبار الأندرويد

مرة أخرى: تسريب صور جهاز OnePlus 3

نؤكد لكم أن التسريبات لا تستثني أي شركة أو أي جهاز، نادرا ما لا يتم تسريب تفاصيل جهاز معين، طبعا في الوقت الحالي التركيز على شركة OnePlus، التي ينتظر الجميع قيامها بإطلاق الجيل الجديد من أجهزتها، اليوم معنا صور وتفاصيل جديدة.

مرة أخرى: تسريب صور جهاز OnePlus 3
مرة أخرى: تسريب صور جهاز OnePlus 3

كما ذكرنا فإن الحديث هذه الأيام حول شركة ون بلس، هذه الأخيرة التي تستعتد للكشف عن جديد أجهزتها، وبالضبط الجيل الثالث، فهي حاليا لديها ثلاث سنوات في السوق ولا تزال تبلي حسنا وتحظى بمبيعات لا بأس بها، والشركة كما يعلم الجميع تعمل على الجيل الثالث الذي سيحمل إسم OnePlus 3.

هذا الجهاز وخلال ما يقارب عام مضى كنا نسمع تسريبات حوله، والتسريبات زادت وتيرتها في الفترة الأخيرة حتى شملت الصور، فصار لدينا صور للجهاز، ليست مجرد صور مخططات عادية، بل واضحة تماما، وهي التي أعطت للجميع تفاصيل حول الجهاز، وقد عرفنا أنه في الجهة الخلفية يقارب في التصميم أجهزة HTC، ولكن الشركة حرصت على التفرد ببعض المزايا التصميمية.

الصورة التي ترونها في الأعلى إحدى صورتين جديدتين تم تسريبها لجهاز OnePlus 3، كما هو واضح؛ فهي تركز على الجهة السفلية من الجهاز، والتي تؤكد لنا قدوم الجهاز مع منفذ USB Type-C، وهذا الأمر غير جديد بالنسبة للشركة، فقد قامت سابقا بإطلاق جهازا بهذا المنفذ، لكن طبعا مع الجيل الجديد والمزايا العالية التي سيضمها، من المتوقع أن يكون لهذا دفعا كبيرا في حصول الجهاز على مبيعات عالية.

جهاز OnePlus 3
جهاز OnePlus 3

الجهة الأمامية للجهاز لا تظهر أي جديد في التصميم، الجهاز يأتي بنفس التصاميم السابقة، زر البصمة يأتي بنفس التصميم أيضا، وما ينقص حاليا هو تأكيد المزايا التقنية للجهاز والتي تم الحديث عن بعضها سابقا، وسنذكرها لكم في الختام، فقط نود الإشارة إلى أن الشركة قد تقوم بإطلاق نسختين من الجهاز، في محاكاة لما تقوم به الشركات الأخرى ولجذب مزيد من المستخدمين وتحصيل مبيعات أكبر.

  • شاشة 5.2 إنش بدقة QHD.
  • معالج snapdragon 820 ثماني النواة.
  • رام بسعة 4 و6 جيجا.
  • مساحة تخزين 32 و64 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • حساس البصمات
  • منفذ USB Type-C.
  • نظام الاندرويد نسخة OxygenOS 3.0.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق