اجهزة الاندرويد اللوحية

لوحي جالكسي Tab A 9.7 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0.1

تواصل سامسونج بخطوات سريعة بتوفير تحديثات الأندرويد مارشيملو أو الإصدار الفرعي الأخير 6.0.1 لأجهزتها اللوحية، الدور الآن جاء لجهاز Galaxy Tab A نسخة 9.7 إنش.

لوحي جالكسي Tab A 9.7 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0.1

نعم، نحن نتحدث عن هذا الجهاز اللوحي وبالضبط نسخة 9.7 إنش من جهاز Galaxy Tab A، هذا الأخير الذي بدأ فعليا بالحصول على تحديث الأندرويد 6.0.1، والتي سترفع إصدار النظام في الجهاز من المصاصة أو 5.1 إلى الإصدار المذكور آنفا 6.0.1.

التحديث الجديد وصل لمستخدمي الجهاز ذو الموديل رقم SM-T550 وهي النسخة الداعمة للواي فاي فقط بحسب التقارير، وقد بدأ التحديث فعليا في فرنسا حيث حصل عليه مستخدموا الجهاز هناك، حيث يحمل الإصدار رقم البناء T550XXU1BPE1، ويوفر التحديث الخاص بالنظام ليصبح 6.0.1 وبطبيعة الحال سيأتي بالعديد من المزايا نلخصها كالتالي:

  • تحديثات الأندرويد مارشيملو القياسية: ميزة Doze لإدارة الطاقة وغير ذلك من المزايا.
  • تحديثات أمنية مع التحديث الأمني لشهر أبريل.
  • إضافة ميزة تعدد المستخدمين.
  • تحديث تطبيقات وخدمات سامسونج.

كالعادة ننصح جميع من يملك هذا الجهاز في حال وصلك الإشعار بوصول التنبيه القيام قبل الموافقة عليه بأخذ نسخة احتياطية من محتوى جهازك، شحن البطارية كاملة، ثم تثبيت التحديث، ونود التأكيد والإشارة أن الجهاز الذي وصله التحديث ليس النسخة الجديدة 2016 من هذا اللوحي، بل النسخة الخاصة بعام 2015.

بالنسبة لأصاحب أجهزة سامسونج الأخرى والذين لم تصلكم التحديثات لحد الآن، ندعوكم لتصفح قائمة أجهزة سامسونج التي ستحصل على الأندرويد 6.0.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى