تطبيقات واخبار عامة

لعبة شرطة التدخل السريع لمحبي قيادة السيارات والمغامرة والسرعة، مجانا

لكل محب للسيارات السريعة من الشباب، ما رأيك لو تجرب قدراتك على القيادة السريعة والمميزة ؟ اليوم مع لعبة شرطة التدخل السريع سيكون أمامك الكثير من المهمات للقيام بها.

لعبة شرطة التدخل السريع - لمحبي قيادة السيارات والمغامرة
لعبة شرطة التدخل السريع – لمحبي قيادة السيارات والمغامرة

في هذه اللعبة الممتعة والمميزة؛ ستجد نفسك أمام فرصة لقيادة سيارات الشرطة السريعة، والهدف هو إيقاف المجرمين الذي يقودون سيارات سريعة أيضا، طبعا ليست السرعة وحدها كافية، الذكاء في القيادة واختيار الطريق الصحيح؛ هذه النقاط تساعدك حتما في الإمساك بالمجرمين.

نعم، أمامك هدف واحد فقط وهو الإمساك وإيقاف المجرمين، لن يكون هناك إشارات مرور ولا قوانين، فقط عليك تنفيذ هذه المهمة وعدم ترك المجرمين يهربون، كلما وصلك إنذار بضرورة ملاحقة مجرم بسيارة سريعة، عليك تنفيذ المهمة بذكاء.

مميزات اللعبة:

  • الأحداث تدور في مدن متنوعة.
  • رسوميات رائعة وجميلة.
  • لعب ثلاثي الأبعاد.
  • مهمات تزداد صعوبة في كل مرة.

اللعبة عربية، برسومات جميلة جدا وأصوات سيارات والعديد من الأنواع الشبابية، طبعا ومتوفرة لأجهزة الأيفون والآيباد والأندرويد.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث ونسخ 2.3.3 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.1 (ظهر في تاريخ 20-04-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.1 (ظهر في تاريخ 20-04-2016)

الحجم باجهزة ابل: 110 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 54 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة رائعة لكل محبي السيارات والقيادة الشبابية السريعة لأفضل السيارات.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج:  Tamatem

السعر : مجانا 


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج:  Tamatem

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

لعبة شرطة التدخل السريع - لمحبي قيادة السيارات والمغامرة
لعبة شرطة التدخل السريع – لمحبي قيادة السيارات والمغامرة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى