اخبار الأندرويد

فيديو: موتورولا تنشر فيديو حول هاتف قابل للطي

حاليا نسمع الكثير من الأخبار حول الهواتف القابلة للطي، شركات مثل سامسونج وغيرها تستعد للكشف عنها، ويبدو أن موتورولا فعلا ستقوم بذلك، خاصة بعض سلسلة تلميحات قامت بها مؤخرا.

فيديو: موتورولا تنشر فيديو حول هاتف قابل للطي
فيديو: موتورولا تنشر فيديو حول هاتف قابل للطي

الجميع يعلمون أن شركة موتورولا لديها مؤتمر مهم يوم 9 جوان القادم، لم يبق الكثير عن هذا المؤتمر، من بين ما ستكشف عنه الشركة جهاز Moto X، ربما الجيل الثالث من ساعتها الذكية Moto 360، وبعض الأجهزة الأخرى، ومن بين هذا البعض قد نرى جهازا قابل للطي.

الجهاز الذي ترونه في الصورة السابقة، إضافة إلى ما سترونه في مقطع الفيديو القادم، يستعرض جهاز قديم من موتورولا يحمل إسم Razr، هذا الأخير الذي كان مشهور سنوات ما بعد الـ 2000، ونجحت موتورولا من خلاله في تحصيل مبيعات كثيرة في ذلك الوقت، ويبدو أنها من خلال المؤتمر القادم ستكشف عن الجيل الجديد لهذا الجهاز، لكن هل سيكون بشاشة قابلة للطي؟ لا يمكن الجزم

إليكم مقطع الفيديو للمشاهدة:

من الواضح أن مؤتمر موتورولا يوم 09 جوان القادم سيحمل الكثير من المفاجآت وربما من بينها جهاز مشروع تانجو الذي تشرف عليه موتورولا بالتعاون مع الشركة الأم حاليا لينوفو، على كل حال ربما إلى ذلك الحين يتم كشف بعض التسريبات التي نخبركم بها حال توفرها إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق