اخبار الايفون

فيديو: مقارنة بين جميع أجهزة الأيفون من 2007 حتى 2016

اليوم سيكون معنا تفاصيل مهمة، سترجع بالزمن إلى عام 2007 أو السنوات القليلة الماضية، تفاصيل تحكي قصة جميع أجهزة الأيفون من أول جهاز صدر في عام 2007 إلى غاية آخر جهاز تم إصداره عام 2016، فتفضلوا معنا للتعرف على هذه التفاصيل.

فيديو: مقارنة بين جميع أجهزة الأيفون من 2007 حتى 2016
فيديو: مقارنة بين جميع أجهزة الأيفون من 2007 حتى 2016

ما سنعرضه اليوم سيكون مهما بالنسبة للأشخاص الذين استخدموا أجهزة الأيفون القديمة، بخاصة الذين حصلوا على أول جهاز أيفون عام 2007 أو ربما خلال عام 2009، سنرجع بهم إلى ذلك الزمن حينما يشاهدون هذه الأجهزة، مقارنة بالأجهزة الحديثة، وبالتالي سيكون من دخل لعالم آبل مؤخرا، واستخدم أحدث أجهزتها على اطلاع بما كانت عليه الأجيال السابقة من الأيفون، وسنحاول ذكر بعض التفاصيل السريعة قبل عرض مقطع الفيديو.

-آبل تحافظ على نفس التصميم لمدة عامين !

هذه القاعدة يجب معرفتها بشكل جيد، وهو ما نخبركم به دوما، وستتأكدون منه من خلال الفيديو الذي سترونه لاحقا، أو من خلال الصورة السابقة، حيث تحافظ آبل على نفس تصميم الأيفون لمدة عامين، الفارق الوحيد هو الأيفون 2g الذي صدر أولا خلال عام 2007، وكذلك الأيفون 5c الذي يعتبر تجديدا لأول جهاز أيفون صدر قديما.

لذا نشاهد أن الأيفون 3g و3gs يملكان نفس التصميم تقريبا، نفس الأمر بالنسبة للأيفون 4 و4s، وكذلك الأيفون 5 و5s، وطبعا الأيفون 6 و6s ويشمل الأمر نسخة الـ Plus، وبالتالي نحن على أبواب التعرف على الأيفون 7، لكن نؤكد لكم أنه لن يحظى بتغييرات كبيرة مقارنة بالأيفون 6s.

– الأيفون SE استرجاع للتصميم القديم بمزايا تقنية أفضل !

قامت آبل خلال هذا العام بإطلاق الأيفون SE، الذي هو خليط ما بين الأيفون 6، وما بين الأيفون 5 أو 5s، حيث يملك تصميم هذا الأخير، ومزايا تقنية مثل الأيفون 6، حيث حرصت الشركة على توفير جهاز صغير الحجم حيث يحمل شاشة بمقاس 4 إنش، بالتالي فهو استثناء أردت من خلاله آبل تنشيط مبيعاتها خلال فترة الركود المتوقعة.

– نقلة نوعية من أول جهاز أيفون إلى آخر جهاز

عندما تشاهد مقطع الفيديو الذي سنعرضه لاحقا؛ ستتأكد من أن آبل بذلت جهدا كبيرا في تطوير أجهزة الأيفون، فمنذ إطلاقها الأيفون 2g عام 2007 إلى غاية العام الحالي 2016، ستلاحظ نقلة نوعية، من خلال التصميم نفسه، وكذلك من خلال السرعة في تنفيذ ومعالجة الأوامر وفتح التطبيقات، طبعا المزايا التقنية تطورت بشكل ملحوظ، حتى أن آبل حرصت على جعل الجيل الأخير من الأيفون يفوق سرعة الكثير من الحواسيب في المعالجة.

أخيرا: مقطع فيديو مميز يستعرض لنا تاريخ أجهزة الأيفون.

من خلال الفيديو التالي، ستشاهدون تاريخ أجهزة الأيفون، من أول جهاز تم إصداره إلى غاية آخر جهاز، من عام 2007 إلى غاية 2016، وهي 9 سنوات، خلالها أطلقت آبل 12 جهازا من عائلة الأيفون، هذا الفيديو يستعرض لكم بشكل سريع التصميم وكذلك السرعة وبعض التفاصيل الخفيفة حول هذه الأجهزة:

ما هو أول جهاز أيفون حصلت عليه؟ هل تعتقد أن آبل نجحت في تطويرها بشكل كبير؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫15 تعليقات

  1. والله الحمد والمنه منذُ ابتكار اول جهاز ايفون وانا اقتنيه الى حد يومنا هذا يعني كنت ولا زلت وسأبقى مع هذه الشركه الرائده فعلاً بكل ماتعني الكلمه من معنى مدى الحياة وهذا عقد ابرمناه معاً بأتفاق الطرفين . وشكراً جزيلاً لكم .

  2. أستاذنا الفاضل الحمد مكاري انت شخص رائع فعلاً
    فيديو فآئق الجمال والروعه اعدتنا الى الخلف قليلاً وذكريات من الزمن الجميل ، نقضت جروحاً كانت تحت الانقاض . اطيب تحياتي واحتراماتي لك عزيزي دمت بؤد . محبكم ✍ / نايف التميمي

  3. الايفون 2G باقي عندي حق زوجي بس المشكلة ما لقيت شحانه مب متوفر عند محلات التلفونات وأول تلفون لي كان 3 بعدين 4 بعدين 6s.p

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى