تقارير أبل

فيديو: مزايا تخيلية ذكية رائعة يمكن أن نراها في iOS 10

باعتبار أننا ننتظر الأيفون 7 فالتسريبات والتوقعات والشائعات حوله كثيرة، وستكثر في المرات القادمة إلى حين قيام آبل بالإعلان عنه رسميا، وهذا الأمر ينطبق أيضا على نظام التشغيل iOS 10؛ الذي من المتوقع أن نراه خلال بداية الشهر القادم، طبعا الجميع متشوقون للتعرف عليه، ماذا سيحمل من مزايا ؟

فيديو: مزايا تخيلية ذكية رائعة يمكن أن نراها في iOS 10
فيديو: مزايا تخيلية ذكية رائعة يمكن أن نراها في iOS 10

عادة يتم تسريب تفاصيل حول الأجهزة، سواء تسريبات وصفية، أو حتى تسريب صور ومخططات التصميم، وهذا ما تشاهدونه معنا منذ فترة حول الأيفون 7، وستشاهدونه كثيرا خلال الفترة القادمة، لكن بالنسبة لنظام التشغيل iOS 10 القادم، فلم يتم تسريب تفاصيل حول المزايا التي سيأتي بها، فآبل تحرص بشكل جيد على العمل بصمت وسرية وبدون الكشف عن أي تفاصيل حوله.

أولا: ما مصدر المزايا التي كنا نراها من قبل ؟

كثيرون كانوا يطالعون مقالاتنا حول المزايا الخاصة بالإصدار iOS 10، وقد قمنا بعرضها خلال هذه المقالات: الجزء الأول، الجزء الثاني، الجزء الثالث. وقد اعتقد البعض أنها المزايا الخاصة بالنظام فعلا وتم تسريبها، ولكن الحقيقة أنها مجرد تخيلات يقوم بالعمل عليها بعض المصادر، حيث تحاول تصور وتخيل المزايا التي سيحملها الإصدار العاشر من نظام iOS.

بالتالي أي من هذه المزايا التي ترونها فيه تخيلية فقط وليست حقيقية، وهي تساعد لفهم المزايا التي سيأتي بها الإصدار الجديد فقط لا غير، ولا يعني أننا سنراها فيه فعلا.

ثانيا: لا يمكن حصر المزايا التخيلية فهي كثيرة وهذه بعضها

آبل ستقوم بإطلاق الإصدار الجديد iOS 10 بالكثير من المزايا، قد لا تقل في مجموعها عن 200 ميزة، لكن حتما هناك مزايا رئيسية يمكن أن يشتهر بها هذا الإصدار، كما كان الأمر مع الإصدارات السابقة، ولعل أولها إعادة تصميم النظام وتغيير بعض الرسوميات الخاصة به أو ما قد يعرف بالشكل والتصميم.

إضافة إلى ذلك سيتم إضافة المزيد من المزايا، ومن خلال هذا الفيديو يمكنكم مشاهدة بعض المزايا الرائعة الذكية، والتي تستعرض لكم ماذا يمكن لآبل أن تضيف، وكيف يمكنها الإبداع من خلال نظام iOS، حيث لديها مجال واسع لفعل ذلك:

ثالثا: متى سيتم إطلاق الإصدار 10 من نظام iOS

الإصدار العاشر أو iOS 10 سيتم الكشف عنه خلال بداية شهر يونيو القادم، أي لم يتبق الكثير، فالموعد هو مؤتمر المطورين WWDC، وخلال ذلك المؤتمر سنتعرف بشكل رسمي عن هذا الإصدار، طبعا لا يعني ذلك توفيره رسميا، بل سيمر عبر عدة مراحل قبل توفره بشكل رسمي لجميع المستخدمين، وقد ذكرنا جميع التفاصيل حول الإصدار العاشر أو iOS 10 من خلال هذا المقال.

هل تتوقع أن ينجح الإصدار الجديد iOS 10؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫22 تعليقات

  1. ان شاء الله يكون افضل واحد وان شاء الله ينزل معاه جيلبريك ان شاء الله

  2. أطلقت أبل منذ قليل التحديث الذي يحمل الرقم iOS 9.3.2 لنظامها. التحديث يأتي لعلاج المشاكل والأخطاء الكثيرة والتي تواجهه الإصدار 9.3 وكذلك iOS 9.3.1 وخاصة مع الآي فون SE.
    يعمل تحديث iOS 9.3.2 على إصلاح الأخطاء وتحسين الأمن للـ iPhone أو الـ iPad

  3. هل تتوقع ابل تستمر في النجاح بجهاز ناقص المواصفات قياس مع الاجهزه الذكيه المحيطه بأبل ؟ من وجهة نظري لا
    قليل من استخدم خاصية الـ 3d فالميزه في الفلم لاتعني شى لمنهم يعرفون الجل بريك حق المعرفه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق