اخبار الأندرويد

عبر موقع gearbest – هواتف بمزايا رائعة بأسعار مميزة

معنا لن تكون مضطرا لأن تطلب الهواتف التي تتوفر في بلدك فقط، بل يمكنك وبنصف السعر الذي تطلب به هواتف ذكية في بلدك، أن تحصل على هاتف مميز وبسعر مميز فعلا، كل ذلك من خلال العروض التي نقوم بإخباركم بها بشكل دوري بحسب توفرها، واليوم معنا عرض جديد رائع جدا من موقع gearbest، هذا العرض يخص بعض الهواتف الرائعة.

العرض اليوم يشمل هواتف من شركة BLUBOO، وهي من بين الشركات الصينية التي تسعى لتوفير ما هو مميز بسعر أكثر من رائع، هذه الأخيرة وبمناسبة الاحتفال بمرور 10 سنوات من العمل في سوق الهواتف، تقدم هذا العرض التخفيضي الكبير على مجموعة من هواتفها الحديثة والمميزة، وذلك عبر موقع gearbest.

من بين هذه الهواتف نذكر مثلا جهاز BLUBOO XTOUCH، هذا الجهاز الذي يتوفر بمزايا رائدة وبسعر جد مناسب، نخبركم أولا بالمواصفات التقنية:

  • نظام الأندرويد 5.1
  • شاشة بمقاس 5 إنش بدقة 1920×1080 بكسل.
  • معالج ميدياتيك MTK6753 ثماني النواة بسرعة تردد 1.3 جيجاهرتز.
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • سعة التخزين 32 جيجا مع دعم microSD.
  • كاميرا بدقة 13 ميجا بيكسل.
  • دعم حساس البصمات.
  • دعم شريحتي اتصال.
  • دعم الجيل الرابع.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • بطارية بسعة 3050 ميلي أمبير.

الجهاز يتوفر بمزايا تقنية رائعة كما تلاحظون، طبعا مع معالج ميدياتيك الجديد إضافة إلى رام 3 جيجا فإن هذا يعني أداء ممتازا، أضف إلى توفره على ميزة الشحن السريع الذكية، التي تتيح استخدام الجهاز لمدة ساعة عند شحنه لمدة دقيقة واحدة، وتصميم الجهاز أنيق لدرجة كبيرة.

جهاز بهذه المزايا كم سعره؟ نعم إنه 129.99$ ولكن لوقت محدود فقط، حيث كان سعرها الحقيي 149.99$، وهذا ما يمكن تسميته بالعرض المميز فعلا.

جهاز BLUBOO XTOUCH

ليس هذا الجهاز وحده المتوفر، بل العرض يشمل ثلاث هواتف أخرى رائعة متنوعة المزايا والتصاميم، حيث تبدأ من الفئة المتوسطة إلى الدنيا، وكلها بأسعار جد مناسبة، أضف إلى توفر العرض على ساعة ذكية مع تخفيض كبير، مع بعض الإكسسوارات المناسبة لهذه الأجهزة، طبعا من نفس شركة BLUBOO، ويمكن القول أن مبلغ متوسط يكفي لأن يجعلك تملك أحد هذه الهواتف الذكية إضافة إلى إكسسوارات رائعة.

العرض يستمر لوقت محدود، وذلك إلى غاية نهاية الشهر الحالي، وهذا عبر الموقع gearbest، طبعا ويمكنكم الوصول لمزيد من العروض الخاصة بهذا المتجر من خلال الصفحة الرسمية على الفيسبوك: www.facebook.com/gearbestsmartphone

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى