اخبار الأندرويد

شياومي تعلن رسميا عن جهازها الفابلت Xiaomi Mi Max

منذ مدة وشياومي تعد المستخدمين بتوفير هاتف ذو شاشة كبيرة، وها هي ذي قد وفت بوعدها من خلال مؤتمر عقدته للكشف عن جهازها الجديد Xiaomi Mi Max، اليوم نتعرف عليه رسميا.

شياومي تعلن رسميا عن جهازها الفابلت Xiaomi Mi Max
شياومي تعلن رسميا عن جهازها الفابلت Xiaomi Mi Max

قيام الشركات الصينية بإطلاق أجهزة جديدة أمر عادي، خاصة وأنها – الشركات الصينية- تقوم دوريا بإطلاق العديد من الأجهزة المتنوعة، وفي الغالب تركز على شاشات أكبر من 5 إنش، ولكن شياومي تريد الوصول إلى شريحة من المستخدمين التي تحب الشاشات ذات المقاس الأكثر من 6 إنش.

وفعلا وكما سبق ونقلنا لكم من خلال عدة مقالات سابقة؛ الشركة أعلنت عن جهازها الجديد Xiaomi Mi Max، هذا الأخير الذي تعتبر الشاشة أبرز مزاياه، حيث يحمل شاشة بمقاس 6.44 إنش، وهو ما يجعله ضمن عائلة الفابلت، والفابلت أو الهواتف اللوحية هي الهواتف التي تكون بين اللوحيات والهواتف العادية.

الجهاز سيتوفر بنسختين، كلاهما يمكن القول أنهما ضمن الفئة المتوسطة، والاختلاف في المعالج والرام، وبشكل عام المواصفات كالتالي:

  • شاشة IPS LCD بمقاس 6.4 إنش بدقة FHD.
  • معالج Snapdragon 650 أوSnapdragon 652 .
  • معالج الرسوميات Adreno 510.
  • رام بسعة 4 أو 3 جيجا.
  • سعة التخزين 32 أو 64 أو128 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • كاميرا بدقة 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • دعم شريحتي اتصال.
  • دعم الجيل الرابع.
  • دعم حساس البصمات.
  • بطارية بسعة 4850 ميلي أمبير
  • نظام الأندرويد 6.0.1 مع واجهة MIUI 8.

الجهاز يأتي بتصميم معدني كما هو توجه أغلب الشركات في الآونة الأخيرة، وذلك للتمكن من توفير أجهزة خفيفة الوزن، فخمة الملمس والمنظر، والجهاز يأتي بوزن 203 غرام، وهو ما يمكن وصفه بالثقيل نوعا ما.

بالنسبة للأسعار فهي تختلف بحسب النماذج، فكما عرفتم معنا فالجهاز متوفر بأنموذجين، يختلفان في المعالج وسعر الرام، أما الأعلى وهوSnapdragon 652 مع رام 4 جيجا وسعة تخزين 128 جيجا بسعر 305 دولار، أما نسخة أخرى بنفس المعالج ورام بسعة 3 جيجا وسعة تخزين 64 جيجا، فهي بسعر 260 دولار، أما النسخة الأقل وهي بمعالج Snapdragon 650 ورام 3 جيجا وسعة تخزين 32 جيجا فهي بسعر 229 دولار.

ما رأيكم في إطلاق أجهزة بمقاس شاشة كبير هكذا؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق